إعلان

الكشف عن ملصق تشويقي لفيلم "الحريفة 2: الريمونتادا"

09:00 ص الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

بوستر فيلم الحريفة 2

كتب- مروان الطيب:

كشفت "Tvision" الشركة المنتجة لفيلم "الحريفة 2: الريمونتادا" عن ملصق تشويقي جديد عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ترويجًا واستعدادًا لعرضه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.

ظهر بالملصق أبطال الجزء الأول وهم نور النبوي، كزبرة، أحمد غزي، سليم هاني، عبدالرحمن محمد الذين يستكملون رحلتهم بأحداث الجزء الثاني وعلقت الشركة المنتجة على البوستر: "مفاجأة مش كده؟".

كشف منتج الفيلم طارق الجنايني عن بوستر رسمي لفيلم "الحريفة 2: الريمونتادا" مطلع شهر أكتوبر الجاري عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" ظهر خلاله أبطال الفيلم بأحد ملاعب كرة القدم وعلق: "استنونا، الحريفة 2 الريمونتادا".

دارت أحداث الجزء الأول من فيلم "الحريفة" في إطار كوميدي رياضي حول ماجد الذي تجبره الظروف على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم، فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى، وشارك ببطولة الجزء الأول نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، بيومي فؤاد، فراس سعيد، سليم هاني، تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

يذكر أن الفنان نور النبوي ينتظر عرض أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية بمسلسل "6 شهور" المقرر عرضه على منصة "واتش إت" يوم 23 أكتوبر الجاري، ويشاركه البطولة عدد من نجوم الدراما والمواهب الشابة وهم: نور إيهاب، مراد مكرم، فريدة رجب، مجدي بدر، شريف حافظ، تأليف عمرو أبو زيد، إخراج مصطفى صولي.

بوستر تشويقي لفيلم الحريفة 2

اقرأ أيضا:

بـ"الشماريخ".. محمد أنور ينشر فيديو من آخر يوم تصوير لـ"ديبو" (صور)

"طلب فتوى الأزهر أحدثها".. تصريحات الحلال والحرام التي أثارت الجدل حول عمر كمال

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان