إعلان

قبل عرضه في "الجونة السينمائي".. إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم "الفستان الأبيض"

09:27 م الخميس 03 أكتوبر 2024

كتبت- منى الموجي:

طرحت شركتا فيلم كلينك وذا بلانيت ستوديوز الإعلان التشويقي لفيلم الفستان الأبيض المقرر عرضه العالمي الأول بمهرجان الجونة السينمائي الدولي يوم 30 أكتوبر الجاري ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة.

وتدور أحداث الفيلم عن فقدان وردة لفستان زفافها قبل يوم واحد من الفرح، لتخوض رحلة في أنحاء القاهرة للبحث عن فستان بديل، تجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.

‎وعن مشاركتها في فيلم "الفستان الأبيض" قالت الفنانة ياسمين رئيس في بيان صحفي: "قصة الفيلم والورق الجيد شجعاني على المشاركة في الفيلم، شخصية وردة بنت مصرية بسيطة تحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر ومن بساطة الفكرة والشخصية قررت العمل بالفيلم والمشاركة في إنتاجه".

وأضافت "تجربتي مع المخرجة والكاتبة جيلان عوف تجربة ثرية وممتعة وذلك لأنها مخرجة موهوبة وتهتم بالتفاصيل وسيلاحظ الجمهور ما أقصده عندما يشاهد الفيلم واكتمال العناصر الفنية للفيلم".

وأشارت ياسمين رئيس إلى أن اختيار الفيلم للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة يؤكد أنه فيلم يستحق المشاهدة، وفريق الفيلم لديه حماس كبير لتمثيل الأفلام المصرية في المهرجان ونتطلع للمنافسة والفوز.

فيلم "الفستان الأبيض" هو أول إنتاج مشترك بين شركتي فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي وذا بلانيت ستوديو للمنتج المشارك طارق نصر، ومن تأليف وإخراج جيلان عوف ومن بطولة ياسمين رئيس وأسماء جلال وأحمد خالد صالح وسلوى محمد علي ولبنى ونس وأروى جودة وإنجي أبو السعود وميمي جمال، ومدير التصوير عمر أبو دومة وتصميم أزياء لريم العدل وموسيقى تصويرية خالد حماد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان