إعلان

بالصور.. أيتن عامر تحتفل ببدء عرض فيلم "عنب" في السينمات

09:42 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

تصوير- محمود عبد الناصر:

وصلت منذ قليل الفنانة أيتن عامر العرض الخاص لفيلم "عنب" الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء في سينما كايرو فستيفال استعدادًا لبدء عرضه بالسينمات غدًا الأربعاء.

وحرصت أيتن عامر التواجد على السجادة الحمراء للفيلم، وأجرت عدد من المقابلات الصحفية وسط حضور فريق عمل الفيلم وأبطاله، كما التقطت عدد من الصور التذكارية.

وشهد العرض الخاص لفيلم "عنب" حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم الفنانة إلهام شاهين، الفنانة بشرى، الفنانة إلهام صفي الدين، الفنان أمير شاهين، إلى جانب أبطال العمل وهم الفنان إسلام إبراهيم، الفنان محمود الليثي، الفنانة نور قدري، الفنان علوي الحسيني.

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي حول شاب مليونير يذهب قبل يومين من حفل زفافه للاحتفال مع خطيبته وصديقه وخطيبة صديقه، لكنه يستيقظ في اليوم التالي ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية، تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، إخراج أحمد نور.

يذكر أن أيتن عامر تشارك بعدد من الأعمال التلفزيونية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة أبرزها الجزء الثاني من مسلسل "جودر" بطولة الفنان ياسر جلال ويعرض ضمن موسم دراما رمضان 2025.

اقرأ أيضا:

"هذا ما لم نسمع به من قبل".. كيف علق عمرو أديب على تقدم أحمد سعد لـ"خطبة" طليقته؟

إيمي سمير غانم تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان