إعلان

كارولين عزمي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة من حفل افتتاح مهرجان الجونة (صور)

07:51 م الخميس 24 أكتوبر 2024

كتب- مروان الطيب:

تصوير- أحمد علاء:

خطفت الفنانة كارولين عزمي، الأضواء فور وصولها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي يقام مساء اليوم الخميس وسط حضور نخبة من ألمع النجوم وصناع السينما حول العالم.

وظهرت كارولين عزمي بفستان ساحر خطفت به الأنظار وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح.

وكان من أبرز الحضور عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان، ماريان خوري المدير الفني للمهرجان، الفنان تامر هجرس وزوجته، مدير التصوير محمود شاهين وزوجته، الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان الكبير محمود حميدة، الفنانة كارولين عزمي، الفنانة ميس حمدان، الفنانة مي سليم، الناقد الفني أحمد شوقي، وحرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام مشاركة عدد من أهم الأعمال السينمائية التي تم عرضها طوال العام بأبرز المحافل السينمائية العالمية وذلك ضمن مسابقاته المختلفة.

وكشفت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن استمرار تعاونها مع سينما زاوية في القاهرة للعام الثاني على التوالي، يأتي هذا التعاون في إطار الحرص على تعزيز التبادل الثقافي والفني وتوسيع قاعدة الجمهور السينمائي في مصر، من خلال تقديم تجربة سينمائية متميزة لمحبي السينما بشكل عام، ومحبي الأفلام المستقلة والسينما البديلة بشكل خاص، من خلال مبادرة "الجونة في زاوية"، التي أطلقت العام الماضي، سيعرض هذا العام في سينما زاوية 14 فيلماً من أفلام مهرجان الجونة السينمائي، بداية من يوم 27 أكتوبر الجاري، وحتى يوم 2 نوفمبر المقبل، بمعدل فيلمين يوميًا، وسيتم فتح باب حجز التذاكر من خلال سينما زاوية بدءًا من يوم 23 أكتوبر الجاري.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة هذا العام ستقام فعالياته في الفترة من 24 أكتوبر الجاري وحتى 1 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا:

طرح الإعلان التشويقي لفيلم "الحريفة 2: الريمونتادا" استعدادًا لعرضه بالسينمات

"نرفض بيلا حديد في السعودية".. قصة هاشتاج أثار تفاعلا على "إكس"

يمكنك متابعة أخبار وإطلالات وفيديوهات مهرجان الجونة في صفحة متخصصة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: