إعلان

فريق عمل ''صايعين ضايعين'' مستاء من هجوم أيمن رضا على المسلسل

11:33 م الإثنين 26 سبتمبر 2011

كتب - خالد فؤاد:
أثارات التصريحات التي أطلقها الفنان أيمن رضا وهاجم فيها مسلسل ''صايعين ضايعين''، الذي عرض في رمضان الماضي، استياء الفنانين والفنانات من شاركوا في المسلسل على رأسهم الفنان حسن حسني والفنانة اللبنانية رولا سعد، والمخرج صفوان نعموا.

وقال المخرج صفوان نعموا، في بيان له يوم الاثنين، إن أيمن رضا استهزأ بالعمل وهو يعلم كما الجمهور المتابع والمهتم بأن (صايعين ضايعين) هو أول مسلسل يلعب فيه ذلك الممثل دور بطولة أولى فيه وكان المخرجون في مختلف أعماله السابقة يكتفون بإسناد دور بطولة ثان له''، مؤكدا أن المسلسل نجح بشهادة الجمهور المراقبين و''رضا نفسه''.

أشار نعموا إلى أن ''أيمن رضا سبق له وأن امتدح العمل أكثر مرة، والتصريحات موجودة بالفيديو والصوت ولكن لا اعلم سبب التراجع، فلماذا لم يقل ما هي أسباب هذا التراجع في الموقف''.

ومن جانبه قال الفنان المصري الكبير حسن حسني ''لقد فوجئت بتصريحات الفنان أيمن رضا حول المسلسل رغم انه كان من أكثر الممثلين الذين تمتعوا بمساحة من الحرية في التعديل والاقتراح والتغيير في المشاهد التي جسدها''.

وأكد حسني على أن المسلسل ''كان متميزا'' ونجح في تقديم وجبة فكاهية متنوعة ومختلفة.

وقالت الفنانه اللبنانية رولا سعد إن ''المسلسل كان من أجمل المسلسلات التي تم عرضها هذا العام وكان له دور في إضحاك الناس على امتداد العالم العربي في ظل الظروف القاسية التي تمر بها معظم البلدان العربية وذلك بشهادة الجميع''.

واستغرب رازي وردة، كاتب المسلسل، من نقد رضا للعمل، رغم أنه قرأ النص ووافق ثم صور مشاهده دون اعتراض، وقال إن '' انتقاداته (أيمن رضا) للعمل في هذا التوقيت أمر غير مقبول على الإطلاق.

ولم يختلف الحال بالنسبة لبقة الفنانين الآخرين الذين شاركوا في العمل مثل عبد المنعم عما واحمد الزين وغادة بشور وجيهان عبد العظيم ونزار أبو حجر وغيرهم؛ حيث انتقدوا جميعا تصريحات أيمن رضا واتفقوا على أن ''العمل كان الأفضل في السباق الرمضاني''.

اقرأ أيضا:

بعد نجاح الجزء الأول.. سمير غانم في ''صايعين ضايعين 2''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان