إعلان

''ريماس'' تنفي زواجها من سعودي واعتزالها الفن

06:00 م السبت 10 نوفمبر 2012

كتب - أحمد الدسوقي :

نفت المطربة الخليجية، ريماس، ما تردد حول اعتزالها الغناء، مؤكدة أنها لم تتزوج من رجل أعمال سعودي، كما ذكرت إحدى الفنانات الخليجيات بوسائل الإعلام .

وأضافت ريماس، في بيان لها، أن الفنانة المذكورة قامت بإنشاء حساب خاص بها على موقع التواصل الاجتماعي '' فيس بوك '' أطلقت عليه اسم ''ريماس الخليج الحقيقية''، قامت من خلاله بنشر بعض التصريحات المزيفة، والتى تحتوى على معلومات مغلوطة جملة وتفصيلا .

ومن ناحية أخرى تستعد ريماس لطرح أغنيتها الجديدة  ''أنا صعب عليا اتنازل'' بطريقة '' الفيديو كليب ''، وهي من كلمات أحمد شتا و ألحان وليد منير وتوزيع مدحت طه، كما أنها انتهت من تسجيل ألبومها بالكامل، وهي حاليا متواجدة باسطنبول لتصوير'' بوسترات الألبوم''، ومن المقرر حضورها إلى القاهرة قريبا، للتنسيق مع الشركة الموزعة للألبوم لطرحه بالأسواق.

يذكر أن ريماس تعاونت في الألبوم مع عدد كبير من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين، منهم : الملحن الخليجي، خالد الجمعان والمصري، وليد منير، ومن الشعراء أحمد شتا وسلامة علي، ومن الموزعين طارق عبدالجابر، وليد ميمني، وأحمد عبدالعزيز، والألبوم يجمع بين ألوان الغناء المصري و الخليجي و اللبناني .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان