إعلان

المصري عماد كمال يفوز بحلقة ''The Winner Is''

01:18 م السبت 19 أكتوبر 2013

كتب-أحمد عبد المجيد:

فاز المصري عماد كمال في حلقة يوم الجمعة 18 أكتوبر من برنامج ''The Winner Is '' بعد الاطاحة بمنافسته ناتالي فريحة بعد أن انسحبت واكتفت بالحصول على 10 ألاف دولار، ليصعد عماد إلى المراحل النهائية .

وأستضاف البرنامج المطرب الجزائري الشاب خالد , وقدم في بداية الحلقة، أغنيته المحببة إلى جمهوره '' c'est la vie''، و '' سميرة'' .
ونال عماد ثقة لجنة التحكيم البرنامج وقاموا للتصويت له بعدما أقنعهم أن حلمه هو انشاء مركز لمرضى السكر يعلمهم من خلاله كيفية التأقلم من مرضهم وعيش حياتهم بشكل طبيعي.

وكانت المنافسة شرسة في الجولة الثانية بين عماد والسوري مراد حلمي الذي كان قد حصل على 79 في المرحلة الأولى وتربع على عرش المنافسة.

لكن اختيار مراد حلمي لأغنية ''مش عايزة غيرك انت'' لم يكن في صالحة في الجولة الثانية، وهو الأمر الذي استغله عماد وتألق في إطلالته الثانية على المسرح ليفوز بـ 58 صوتا، بقارق ضئيل عن منافسة السوري.

وشهدت المنافسة النهائية بين عماد ونالتالي فريحة صراعا محتدما، أبدع خلاله عماد بأداء أغنية '' خلص الدمع''.

وكان للشاب خالد ضيف الحلقة ورئيس الحكام دورا كبيرا في قرار ناتالي بالضغط على الزر الأحمر والاكتفاء بالحصول على 10 ألاف دولار ومغادرة المسابقة منسحبة، وذلك بعدما اعترف خالد بتصويته لعماد مما زعزع من ثقتها بنفسها.

وبالفعل كشفت النتيجة عن تفوق عماد عليها بفارق كبير بعد حصول على 75 صوتا من لجنة التحكيم، ليصعد بهذه النتيجة المشرفة إلى المراحل المقبلة من المنافسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراكاضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان