إعلان

آية عبدالله: لجنة تحكيم مهرجان الموسيقى العربية عادلة.. وأخذت فرصتي كاملة

03:16 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

الفنانة الشابة آية عبدالله نجمة برنامج صوت الحياة

كتب- حمزة البدوي:

قالت الفنانة الشابة آية عبدالله، نجمة برنامج ''صوت الحياة''، إن مشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية تعد إضافة كبيرة لمسيرتها الفنية.

وحصلت آية على المركز الثاني في مسابقة مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم على المسرح الصغير بدار الأوبرا أمس الأحد، بعد منافسة قوية بين 45 متسابقا، وتكونت لجنة التحكيم من الموسيقار حلمي بكر والدكتورة عفاف راضي والدكتور وليد الحداد والفنان أمجد العطافي.

وأضافت آية في تصريحات لـ''مصراوي''، أن لجنة التحكيم كانت عادلة، مشيرة أن لديها رضا تام بالنتيجة، وترى أنها أخذت فرصتها كاملة.

جدير بالذكر أن الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيس دار الأوبرا المصرية، اعتمدت نتيجة مسابقة رتيبة الحفني في الغناء للأطفال، والتي أقيمت ضمن فعاليات الدورة الـ 23 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

وحصلت على الجائزة الأولى في الغناء وقيمتها خمسة آلاف جنيه، الطفلة سهيلة بهجت عبد الجليل، والجائزة الثانية وقيمتها ثلاثة آلاف جنيه مناصفة بين الطفل أحمد يحيى مروان والطفلة نادية عمر، أما الجائزة الثالثة وقيمتها ألفا جنيه فهي مناصفة بين ولاء عبد الرحمن، وعمر حمدي.

وأوصت اللجنة، المكونة من الدكتورة نادية عبدالعزيز ومنى رزيق الصائغ والدكتورة عفاف راضي، بمنح شهادات تقدير لكل من أحمد الحسيني وفرح الموجي وإسراء علاء .

وأعلنت اللجنة فوز إسلام رفعت، وحسام هشام بالمركز الأول في الغناء للشباب مناصفة بجائزة قيمتها عشرة آلاف جنيه ، والمركز الثاني بجائزة قيمتها سبعة آلاف جنيه مناصفة بين يزن أمين (الأردن)، وآية محمد عبد الله، أما المركز الثالث وقيمة جائزته خمسة آلاف جنيه فهو مناصفة بين محمد مصطفى وهدير يوسف.

وأقرت اللجنة المكونة من الدكتورة مها العربي، الدكتورة مايسة عبدالغني، الدكتور بسام البلوشيفي مسابقة العزف على آلة القانون للأطفال، فوز هناء بنت شكري بوخريس (تونس) بالمركز الأول وقيمة الجائزة خمسة آلاف جنيه ، أحمد حسن الشيخ (سوريا) بالمركز الثاني وقيمة الجائزة ثلاثة آلاف جنيه .

وفي مسابقة العزف على آلة البزق للكبار، أعلنت اللجنة المكونة من الدكتور حسين صابر والدكتور عاطف عبدالحميد والدكتور أحمد عباس، فوز عبد الله طارق أبو زكري بالمركز الأول قيمة الجائزة عشرة آلاف جنيه، وأسامة محمد حسن بالمركز الثاني قيمة الجائزة سبعة آلاف جنيه، ومروة حسن مراد بالمركز الثالث قيمة الجائزة خمسة آلاف جنيه.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان