إعلان

هاني شاكر ومحسن جابر يفاجئان رامي صبري في آخر حلقات "كلام تاني"

07:53 م السبت 27 ديسمبر 2014

رامي صبري

كتب ـ محمد طعيمة:

شهدت آخر حلقات برنامج "كلام تاني" والتي تعرض على شاشة قناة "دريم 2" الفضائية مفاجآت متعددة، حيث فاجئ المنتج محسن جابر والفنان الكبير هاني شاكر ضيف الحلقة رامي صبري بمداخلات هاتفية.

وبدأت الحلقة التي قدمتها المذيعة رشا نبيل وأعدها أحمد حمدي في تمام 12 صباحا ، وفتحها رامي بأغنية " حبيبي الأولاني" الذى قدمها في بداية مشواره الفني وكانت عنوان أول البوم له على الساحة الفنية، حيث أكد أنه بذل فيها مجهوداً لمدة 3 سنوات لدرجة أن هناك أشخاصاً كثيرين باعوه والاخرين وقفوا بجانبه وقتها حتى يظهر الألبوم للنور .

وأوضح صبري أنه في بدايته الفنية تم تشبيهه بالنجم الكبير عمرو دياب ، في اداءه وحركاته وألحانه أيضا ، إلا أنه تدارك ذلك في الألبوم الثاني له لذلك عندما قام بتصوير كليبه "كلمة" اتفق مع المخرج طارق العريان على تغيير الشكل والأسلوب الذى سيظهر به .

وخلال مداخلة هاتفية قال المنتج الكبير محسن جابر أنه يرى في رامي النجم القادم لشركته مزيكا، مؤكداً انه لايشبه عمرو دياب لأنه يملك شخصية مميزة خاصة به – حسب كلامه- .
وطلب الفنان الكبير هاني شاكر من رامي على الهواء أن يتعاون معه في الفترة القادمة ويقدم له ألحانا مميزة مثلما قدم مع المطربة الكبيرة أصالة في أغنية "مش فاكر ليك".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان