إعلان

ننشر خريطة حفلات رأس السنة في القاهرة وأسعار التذاكر

11:59 ص الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

كبار المطربين في مصر والوطن العربي

كتبت- منى الموجي:

يستعد كبار المطربين في مصر والوطن العربي لاستقبال العام الميلادي الجديد، كعادتهم كل عام بإقامة الحفلات والاحتفاء مع الجمهور، حيث تعد رأس السنة أحد أهم المواسم في عالم الغناء والتي يحرص على المشاركة فيها كافة نجوم الطرب والغناء.

وائل جسار

عادت مصر من جديد لتجتذب نجوم الغناء في الوطن العربي إلى حفلات رأس السنة، ومن بين الحفلات التي ستُقام في مصر، حفلة يحييها الفنان وائل جسار والفنانة جنات، والمغنية الشعبية بوسي والراقصة صافيناز في فندق ‘‘انتر كونتننتال- سميراميس’‘، وتصل سعر التذكرة إلى 1500 جنيه.

كما يشارك جسار في إحياء حفلة أخرى في القاهرة في فندق ‘‘فورسيزون’‘، ويشاركة الغناء المطربة أمينة، والراقصتين دينا وصافيناز، وتتراوح أسعار تذاكر هذا الحفل من 1500 إلى 3500.

آمال ماهر

كما تشارك الفنانة آمال ماهر المطرب سامو زين، والمغنية بوسي في إحياء حفل رأس السنة في فندق ‘‘كونراد’‘، ويشاركهم الحفل الراقصتين دينا وصافيناز، وتبدأ أسعار تذاكر هذا الحفل من 1300 وتصل إلى 2800 جنيه.

ويلتقي الجمهور آمال في حفلة أخرى تحييها في ‘‘كونكورد السلام’‘ مع كل من المطرب رامي صبري، المطرب تامر عاشور، والراقصة صافيناز، وتترواح اسعار تذاكر الحفل ما بين 1000 جنيه وحتى 2200.

راغب ومايا

وتعد حفلة الفنان اللبناني راغب علامة والمغنية مايا دياب، من الحفلات الأعلى سعرا في التذاكر، حيث تصل سعر التذكرة إلى 3500 جنيه.

ويحيي علامة بمشاركة مايا حفل رأس السنة في القاهرة، في فندق ‘‘انتر كونتننتال- سيتي ستارز’‘ بمدينة نصر.

مدحت صالح

المصريون على موعد أيضا في حفلات رأس السنة للقاء المطرب مدحت صالح، والذي سيحيي حفل رأس السنة في مركب ‘‘السرايا’‘ بالزمالك، ويشاركه الغناء المطربة أمينة وآخرين وتصل سعر تذكرة الحفل 750 جنيه.

أحمد جمال

وفي ‘‘كونكورد السلام’‘ يجتمع الفنان أحمد جمال والمغنية كلوديا حنا، لإحياء حفل ليلة رأس السنة، ويبلغ سعر تذكرة الحضور 800 جنيه.

دينا

وتلتقي الراقصة دينا في إحدى حفلات رأس السنة، مغنيي المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا، في مصر الجديدة، وتصل سعر تذكرة الحفلة 800 جنيه.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان