إعلان

غابا العام الماضي وعادا: أمل عرفة وعبد المنعم عمايري بموسمٍ حافل

12:43 م الأربعاء 11 يونيو 2014

لم يكن غيابهما إلا بقرارٍ منهما، فالنجمة السورية أمل عرفة وزوجها النجم عبد المنعم عمايري ورقة رابحة لجميع المخرجين. إلا أن حياتهما العائلية تحكم عليهما أن يكونا معاً فعمايري وعرفة مستقران في دبي،  ولم يشاركا بأي عمل درامي في العام الماضي، ليعودا هذا العام ويشاركا بخمسة أعمال أغلبها مشترك بينهما، وتنوعت اختياراتهما ما بين البيئي والكوميدي والإجتماعي.

نشاط كبير لعمايري

بدأ عمايري نشاطه الفني بمسلسل "خواتم" للمخرج ناجي طعمي الذي عرض عبر قنوات أوربت على أن يعاد عرضه في رمضان. بعدها شارك في الجزء الثاني من خماسيات "صرخة روح 2" ليقوم ببطولة خماسية "أضواء واهية" و "الشقة رقم 10" مع المخرج اياد نحاس،  تزامناً مع انضمام عرفة لتصوير  خماسية أخرى تحمل عنوان "الضحية" تحت إدارة نفس المخرج .

أمل وعمايري في بقعة ضوء

 بعدها توجهت عرفة لتكون إحدى بطلات المسلسل الإجتماعي "القربان" ولعبت شخصية "يارا" في العمل الذي يخرجه علاء الدين كوكش. وعادت الأخيرة واجتمعت بزوجها  لبطولة العمل الشامي "الغربال" تحت إدارة المخرج ناجي طعمي،  تزامناً مع تصويرهما بضع لوحات من العمل الكوميدي الشهير "بقعة ضوء" للمخرج عابد فهد بنسخته العاشرة .

أما آخر مشاركاتهما لهذا العام، فاتجه العمايري إلى لبنان ليحل بديلاً عن زميله قصي خولي في مسلسل "حلاوة الروح" للمخرج شوقي الماجري،  وبقي في لبنان بسبب مشاركته في البرنامج الترفيهي "شكلك مش غريب". أما عرفة فانضمت إلى أسرة عمل "ضبو الشناتي" مع المخرج الليث حجو،  ليكون ثاني أعمالها الكوميدية لهذا العام، الذي ما زال يصور إلى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان