إعلان

رامي صبري يشارك سميرة سعيد إحياء ثاني ليالي "الموسيقى العربية"

12:41 م الإثنين 02 نوفمبر 2015

مهرجان الموسيقى العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:
يلتقي عشاق الموسيقى العربية مساء اليوم الاثنين، بحفل غنائي ساهر على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، في إطار فعاليات الدورة الـ 24 من مهرجان الموسيقى العربية.
يُقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءاً، ويتضمن عرض أوبريت غنائي جديد، يحمل عنوان "يا طيبة طيبة ناسك" من ألحان الموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، ويقوم بغناءه نجوم دار الأوبرا نهاد فتحي، إيناس عزالدين، محمد حسن، مصطفى النجدي، والفنان شاندو.

ويحيي الفنان رامي صبري الفاصل الغنائي الثاني من الحفل، ليقوم بغناء باقة من أشهر مؤلفات الموسيقى العربية، بالإضافة لعدد من أغانيه الخاصة.
وتقوم "الديفا" المطربة سميرة سعيد بختام ثاني حفلات مهرجان الموسيقى العربية، بغناء نخبة مختارة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة، وذلك بمصاحبة الأوركسترا بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

يُذكر أن الدورة الرابعة والعشرين انطلقت مساء أمس الأحد، وشهدت حضور عدد كبير من الشخصات العامة، كما تم تكريم شخصيات فنية أثرت الموسيقى العربية، وعلى رأسهم الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والذي تم إهداء الدورة لروحه، كما بدأ صباح اليوم الاثنين أولى جلسات المؤتمر المُصاحب للمهرجان فى العاشرة صباحاً على المسرح الصغير.

مهرجان الموسيقى العربية (2)مهرجان الموسيقى العربية (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان