إعلان

حمزة نمرة عن شطبه من ''الموسيقيين'': أشوفكم الحفلة الجاية

04:20 م الثلاثاء 24 فبراير 2015

المطرب حمزة نمرة

كتبت- منى الموجي:

توجه الفنان حمزة نمرة بالشكر لكل من وقف إلى جواره في أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، مؤكدا أنه لن يستطع التعبير عن مدى حبه لهم.
وكتب حمزة على حساباته الرسمية على ''تويتر'' و''فيسبوك'': ''أنا ربنا كرمني بيكم ويارب دايماً أفضل عند حسن ظنكم.. وكل واحد رغم اختلافه معايا ما منعوش الاختلاف إنه ينصفني.. أنتم على راسي من فوق والله''.
كما توجه بالشكر للفنان مصطفى كامل لتوضيحه موقف النقابة، معتبر أن رد كامل كان أفضل رد على كل ما قيل عنه خلال الأيام الماضية، والتي وصفها بأنها عارية تمام من الصحة.
وأضاف حمزة ''وربنا يعلم أنا عمري ما غلطت في حق حد ولا أسأت لحد.. حتى لو حد ظلمني باسكت وما بادخلش في أي سجالات أو معارك لأن دي طبيعتي''، لافتا إلى أن ما سيبقى للإنسان السمعة الحسنة.
واختتم حمزة حديثه قائلا ''وأخيرا.. أنا مستمر في تقديم الفن اللي أنا بحبه.. ومستمر في تقديم الحفلات.. وأشوفكم الحفلة الجاية والله أعلم''.
وكان مصطفى كامل قد أكد في تصريحات خاصة لمصراوي، أن قرار شطب حمزة كان قرار فرديا، صادر عن سكرتير عام النقابة، ولم يصدر عن مجلس إدارة النقابة بأكمله، وهو ما يؤكد بطلانه، مشددا على أن الشطب أخر إجراء قد تلجأ له النقابة، ولا يمكن اتخاذه دون تحقيق تجريه النقابة مع من توجه ضده شكوى للمجلس.

اشترك في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة لمعرفة أخبار أهل الفن ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان