إعلان

"التحدي" التعاون الأول بين أحلام والشاعر مانع العتيبة - (صور)

11:08 ص الإثنين 11 مايو 2015

كتب- حسين الجندي:

طرحت الفنانة الإماراتية أحلام، أحدث أغنياتها المنفردة تحت عنوان "التحدي"، وهو التعاون الأول الذي يجمعها مع الشاعر الدكتور مانع سعيد العتيبة، بالإضافة الى تعاونها مع الملحن الإماراتي علي كانو، و بإشراف عام من الشاعر الإماراتي راشد شرار.

وأكد العتيبة في بيان صادر له من مكتبه الاعلامي حصل مصراوي علي نسخة منه، أن اختيار قصيدة التحدي، جاء لكونها من القصائد الغزلية المحبوبة لديه، مشيراً الى أن غناء أحلام لها هو جزء من عدة مشاركات جديدة ومميزة مع ملكة الفن والاحساس.

وأضاف العتيبة، أغنية "التحدي" هي من اللون الموسيقي الحديث، المواكب لذائقة أسماع الجميع، وقامت أحلام بتسجيلها ووضع صوتها عليها بعد أن تم تنفيذ الأغنية في دبي، تحت إشراف ومتابعة الشاعر الإماراتي راشد شرار، الذي أكد اهتمام الفنانة أحلام الكبير في تسجيل القصيدة المغناة باهتمام كبير، ومتابعة مستمرة حتى انتهائها.

فيما أكدت أحلام في نفس البيان، أنها سعيدة جداً لتعاونها الاول مع الشاعر مانع سعيد العتيبة.

وأشار العتيبة خلال البيان، أن الأغنية مضمونها يعبر عن التحدي المحب والعاطفي، مظهراً عواطف المحبة بأسلوب التعبير عنها بالشوق.

واختتم، "قد تولى المخرج الاماراتي جاسم الجسمي مهمة اظهار العمل الفني في أتم صورة، حيث تم وضع سيناريو خاص لتصوير الأغنية في بيروت، مشيراً الي أن الممثلين سوف يظهروا في الكليب بتحدي خاص وغريب، وسوف يلاقي العمل النور قريبا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان