إعلان

نانسي عجرم.. فتاة "أخاصمك آه" أصبحت أماً! - (بروفايل)

08:06 ص الإثنين 18 مايو 2015

نانسي عجرم

كتب - محمد صالح:

ربما مشاهدة فيديو كليب أغنية "أخاصمك آه"، ثم النظر إلى فتاته الجميلة وهي تحمل طفلتيها، ستجعلك تسترجع ذكريات كبيرة وتتيقن من مرور الزمن بسرعة قد لم تتوقعها، فهي النجمة اللبنانية أثارت الجدل كثيرا عند ظهورها، وبالطبع كان كليب "أخاصمك آه" سببا مباشرا لذلك لما احتواه من إثارة حينها، ولكن بالطبع لم يكن الوضع ذاته سيتكرر إذا ما جاءت انطلاقة نانسي عجرم هذه الأيام.

ولكن اللبنانية ربما لم ترغب في التواجد بتلك المساحة المثيرة للجدل لدى جمهوره، لتطرح سريعا أغنيات وكليبات أخرى أثبتت فيها "بشهادة الغالبية" أنها ليست مجرد مطربة إثارة، ولكنها تستطيع أعمال موسيقية تجذب الانتباه لصوتها وأدائها، وليس أشياء أخرى، وتستطيع حجز مكانة جيدة في الساحة الفنية.

وفي ذكرى ميلادها، نرصد أهم الملامح في حياة نانسي عجرم، التي حققت في 12 عاما الكثير من النجاحات جعلتها في مقدمة "أهل المغنى" في العالم العربي.

انطلاقة مميزة

بمجموعة من الفيديوهات المصورة، نجحت نانسي عجرم في جذب الأنظار إليها، وبعد طرح أغنية "أخاصمك آه" وإثارة الجدل حوله، طرحت نانسي أغنيتي "يا سلام" و"سحر عيونه"، اللذان ابتعدا كثيرا عن الإثارة ونالت وقتها إشادة الجمهور الذي عرف جيدا أنه لا يقف أمام مغنية إثارة، ولكن الأمر يتعدى ذلك، وسبق جميع ما تم ذكره انطلاقة أخرى لم تحقق فيها اللبنانية الشابة النجاح الكبير، فقد طرحت سابقا ألبومين "محتجالك" و"شيل عيونك عني"، قبل أن تلتقي مدير أعمالها جيجي لامارا، الذي ساهم كثيرا في النجومية التي وصلت إليها نانسي حاليا، بشهادتها شخصيا.

مغازلة المصريين

حققت نانسي عجرم انتشارا واسعا في مصر، وأصبح لديها الكثير من الجمهور داخلها، وغنت في العديد من الحفلات بالقاهرة وغيرها، ولكنها فطنت جيدا أن النجاح الأكبر سيأتي من القاهرة، وأن الأمر يستلزم أكثر من ذلك، لتطرح في 2006 أغنيتها الشهيرة "إنت مصري" بالتزامن مع كأس الأمم الإفريقية التي نظمت في مصر، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا، ودائما ما تم استخدامها "ومازال" بالأحداث الرياضية، رغم أن كلماتها لا تمت للرياضة.

أغنيات مصورة

حققت نانسي عجرم الشعبية عبر الفيديوهات المصورة أولا، لتتيقن بأن استمرار النجاح يتطلب الكثير من ذلك، وأصبح لدى نانسي حاليا العديد من الكليبات الناجحة أشهرها: "نسيتوا جرحه"، "ياي"، "آه ونص"، "لون عيونك"، "قول تاني كده"، "إنت إيه"، "معجبة مغرمة"، "يا اطبطب"، "ياللي بحبك"، "إحساس جديد"، "شخبط شخابيط"، "في حاجات"، "شيخ الشباب"، "سوبر نانسي"، "ماتيجي هنا"، وغيرها من الأغنيات التي يعرفها الجمهور جيدا.

السفيرة نانسي عجرم

في أكتوبر 2009، عينت اللبنانية سفيرة للنوايا الحسنة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط من جانب صندوق الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، وقال راي فيرجيليو ممثل المنظمة إن اختيار نانسي جاء لأنها تساعد في دعم القضايا التي تهتم بها اليونيسيف، بحسب تعبيره.

عمليات التجميل

الأمر لا يحتاج كثيرا من الجهد، فالنظر إلى صور قديمة للنجمة اللبنانية ثم نظرة أخرى لصورها بعد ذلك، سيصبح الحديث عن عدم إجراء جراحات تجميلية "أمرا هزليا"، ولكن نانسى تتحاشى الحديث في هذا الأمر، ورغم ذلك، الحديث عن 18 عملية تجميل أجرتها نانسي عجرم يعتبر أمر مبالغ فيه كثيرا، ولكنها بالتأكيد أجرت جراحات تجميلية جعلت وجهة "أكثر طفولية"، وهو الانطباع العام الذي يعرفه الجمهور عنها منذ انطلاقتها.

الزواج

الزواج يعطل النجاح؟ نظرية قد يؤمن بها البعض، ولكن نانسي عجرم ليس منهن، وفي 2008 تزوجت نانسي من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبت بعدها بفترة قصيرة طفلتها الأولى ميلا، ثم أعقبت ذلك بولادة إيلا، ولم تعزل نانسي طفلتيها عن الإعلام كما يفعل البعض، ودائما ما تنشر صورا لها بصحبة طفلتيها وزوجها في رحلاتهم الترفيهية، وغنت لابنتها ميلا أغنية خصيصا تحت اسم "يارب تكبر ميلا" بعد ولادتها لها.

عالمية وجوائز

في 2008، ضربت نانسي عجرم موعداً مع العالمية، بعد أن حصلت على جائزة الموسيقى العالمية World Music Award عن ألبوم "بتفكر في إيه"، قبل أن تكرر ذلك عامي 2011 و 2014 عن ألبومي "Nancy 7" و"Nancy 8" على التوالي، واختارتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لتكون ضيفتها في حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة بالعالم ببرنامجها "أوبرا وينفري شو"، كما اختارتها مجلة "نيوزويك" المعربة الأمريكية كأكثر الشخصيات المؤثرة في العالم العربي.

سوشيال ميديا

تعتبر نانسي عجرم من أنجح الفنانات على الإطلاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد وصلت صفحتها الرسمية عبر Facebook حاليا إلى 16 مليون معجب، مقابل 14 مليون معجب لمنافستها إليسا، و5 مليون في صفحة منافستها الأخرى هيفاء وهبي، وتحرص نانسي دائما على التواصل محبيها عبر الصفحة، وتستطلع آرائهم في كل شيء، حتى وإن كانت الصورة الشخصية للصفحة.

Arabs Got Talent

في 2012، انضمت نانسي عجرم للجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير، لتجلس بجانب كل من أحلام وحسن الشافعي وراغب علامة، قبل أن يرحل الأخير ويأتي مكانه مواطنها وائل كفوري، وتحجز نانسي مكانة خاصة لها داخل لجنة تحكيم البرنامج بهدوئها وخفة ظلها، ومازالت حتى الآن ضمن لجنة تحكيم البرنامج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان