إعلان

"نجوم إف إم" تعود للموسيقى.. وتقدم 6 برامج غنائية جديدة خلال 2016

01:18 م الأحد 10 يناير 2016

كتب - حسين الجندي :

شهدت إذاعة نجوم إف إم عودة قوية للموسيقى بعد إضافة 5 برامج غنائية وموسيقية ضمن 27 برنامج متنوع تم الإعلان عنهم في خريطة الإذاعة البرامجية لعام 2016.

ويأتي هذا التوجه ضمن إطار التطوير الدائم الذي تنتهجه الإذاعة وذلك لتلبية رغبات مستمعيها ولتقديم كل ما يناسب ويرضي جميع الأذواق، وتأكيداُ لريادتها في الأسواق الإذاعية المصرية والعربية.

فقامت نجوم إف إم بإطلاق برنامج "نجوم الكاسيت" المتخصص في إذاعة أشهر أغاني الثمانينات والتسعينات وبرنامج "أيام زمان" والذي سيهتم بأغاني الزمن الجميل والأغاني النادرة لعمالقة الغناء مثل عبد الحليم حافظ وشادية وأم كلثوم وفريد الأطرش وغيرهم.

كما قامت الإذاعة بإطلاق برنامج "كريشيندو" والذي سيقدم فرصة لمحبي وعشاق الموسيقى الكلاسيكية للاستماع لمقطوعاتهم المفضلة على نجوم إف إم.

وأعادت نجوم إف إم برنامجي "ساعة مع نجم" والذي يقوم فيه المستمعون باختيار نجم يوميا من على حسابات الإذاعة على شبكات التواصل الاجتماعي للاستمتاع بساعة من أشهر أغانيه، و"ميكسولوجي" والذي يقوم فيه إيهاب صالح بمزج أشهر الأغاني العربية والعالمية.

وتقوم الآن الإذاعة بالتحضير لبرنامج موسيقي أخر يتم إطلاقه قريباً.

وتأتي هذه البرامج كإضافة للبرامج الموسيقية الشهيرة والتي تقدم على نجوم إف إم مثل "أجمد 7 الساعة 7" والذي تقدمه جيهان عبد الله و"الموقف" المتخصص في الموسيقى الشعبية والذي يقدمه خالد عليش وبرنامج موسيقى الاندرجراوند "قعدة مزيكا" و"نجوم لاونج" المتخصص في الموسيقى المختلفة والهادئة والذي يقوم بتحضيره رامي محسن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان