إعلان

منافسة ملتهبة بين المدربين في الحلقة الثالثة من the voice kids

11:06 ص الأحد 17 يناير 2016

the voice kids

كتبت- هدى الشيمي:

اشتدت حدة المنافسة بين المدربين الثلاثة في ثالث حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الصغيرة "the Voice Kids"، بعد صعود أكثر من موهبة متميزة على المسرح، وتقديمها لأغاني طربية، وأغاني أجنبية صعبة.

- المثل الأعلى:

من بين المواهب المشاركة في البرنامج المصري مروان طارق، والذي ذهب إلى البرنامج على أمل أن يلتقي بالمغني "تامر حسني" حيث يعتبره مثله الأعلى، وفنانه المفضل، ورغب في الانضمام إلى فريقه، وبالفعل نال مروان ما تمنى، فكان أول المواهب المنضمة لفريق تامر حسني في حلقة الأمس.

كما استطاع تامر حسني ضم اللبنانية جنين خراط إلى فريقه، بالإضافة إلى الطفلة نجمة.

1

- الندم:

أصيب تامر حسني بالندم لعدم التفافه للموهبة اللبنانية ياسمينا نحاس، والتي استطاعت نانسي عجرم ضمها لفريقها، وتمكنت نانسي أيضا من ضم جميل بقعين لفريقها.

2

- منافسة شرسة:

وصلت المنافسة إلى أشدها عند صعود المتسابقة التونسية نور قمر على المسرح، وغنائها لأغنية "برضاك" لكوكب الشرق أم كلثوم، ولكنها في النهاية قررت الانضمام لفريق القيصر كاظم الساهر.

كما تسبب المتسابق السوري ذو العشر سنوات، عبد الرحيم الحلبي في زيادة حد المنافسة بين المدربين الثلاثة، بعد غنائه لأغنية تراثية سورية، فصعدت له نانسي على المسرح، وحاولت اقناعه بالانضمام إلى فريقها ولكنه فضل الانضمام لفريق كاظم الساهر في النهاية.

بينما قامت نانسي باقناع لالمتسابقة المغربية نهيلة القلعي بالانضمام لفريقها، والتي أبهرت المدربين الثلاثة بصوتها بعد غنائها لأغنية "الأسامي" لذكرى.

3

بانتهاء الحلقة الثالثة من البرنامج، أوشك المدربين الثلاثة على اكمال فرقهم، حيث ضم كاظم الساهر سبعة مواهب لفريقه، ومثله تامر حسني، أما نانسي فضمت ثماني مواهب إلى فريقها.

انطلق الموسم الأول من البرنامج منذ أسبوعين، بمشاركة مواهب تتراوح أعمارها ما بين 7 إلى 15 عام، وتضم لجنة التحكيم المطرب العراقي كاظم الساهر، اللبنانية نانسي عجرم، وتامر حسني، وتقدمه اللبنانية إيميه صيّاح، وستصل مدة البرنامج إلى عشر حلقات، ستة في مرحلة "الصوت وبس"، واثنين في مرحلة المواجهة، وحلقة للنصف نهائيات، وحلقة نهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان