إعلان

بالصور- عمر خيرت في بروفة نهائية قبل تكريمه بافتتاح "الموسيقى العربية"

03:04 ص الإثنين 31 أكتوبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تواجد الموسيقار عمر خيرت مساء أمس الأحد على المسرح الكبير، في دار الأوبرا المصرية، لإجراء بروفة نهائية، على المقطوعات الموسيقية، التي من المقرر أن يعزفها مساء اليوم الاثنين في حفل افتتاح الدورة الـ25 من مهرجان الموسيقى العربية .

وشهدت البروفة عزف المقطوعات الموسيقية التي سيؤديها خيرت أمام الجمهور، ومنها "عارفة، تتر مسألة مبدأ ، وتتر الخواجة عبدالقادر ،.."، احتفالا باليوبيل الفضي للمهرجان، وفي نفس الوقت بتكريمه على مجمل أعماله الفنية،

ويشارك في إحياء حفل اليوم، "الفنان علي الحجار ، الفنان مدحت صالح ، والفنانة ريهام عبدالحكيم، والفنانة أمينة خيرت". وإلى جانب تكريم خيرت سيشهد الحفل، تكريم كل من "اسم الموسيقار الراحل عبدالحليم نويرة، الفنان سمير صبري، عازف الكولة عبدالله حلمي، سليم دادا من الجزائر، المطرب والملحن فاروق هلال من العراق، الموسيقار الدكتور مبارك نجم من البحرين، المطرب طارق فؤاد".

تستمر فعاليات المهرجان حتى 13 نوفمبر المُقبل، ويشارك في إحياء حفلات هذه الدورة: هاني شاكر ، أنغام ، أصالة ، عاصي الحلاني ، علي الحجار ، مدحت صالح، محمد الحلو، إيمان البحر درويش، مروان خوري، محمد عساف، مروة ناجي، مي فاروق، صفوان بهلوان، ومجموعة كبيرة من المطربين والمطربات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان