إعلان

لين الحايك تقتنص لقب The Voice Kids وتفوز بمنحة دراسية وأغنية- صور

03:22 م الأحد 06 مارس 2016

كتبت- منى الموجي:

نجحت الطفلة اللبنانية لين الحايك –من فريق الفنان كاظم الساهر- في اقتناص لقب الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير The Voice Kids، لتفوز بجائزة عبارة عن منحة دراسية قيمتها 250 ألف ريال سعودي، وأغنية خاصة من إنتاج "بلاتينيوم ريكوردز".

شهت الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي عُرضت مساء أمس السبت على فضائية MBC مصر، منافسة شرسة بين 6 متسابقين، حيث بدأت الحلقة بلوحة غنائية تجمعهم حملت عنوان "نحن الحياة"، إلى جانب قيام كل مدرب من المدربين الثلاثة كاظم الساهر، نانسي عجرم، وتامر حسني بالغناء مع أعضاء فريقه.

اختارت ميرنا حنا من فريق كاظم أن تغني موال "تذكرت ليلى" وأغنية "يا عمّة"، ليأتي بعد ذلك الدور على لين الحايك لتغني "بعاد كنتم"، ثم قام كاظم ليغني معهما "تذكّر"، وجاءت نتيجة التصويت لصالح لين.

ومن فريق نانسي، قام زين عبيد بغناء "كنتِ بنت تلات سنين" لجورج وسوف، وبعده اختار غدي بشارة أغنية "Birds Set Free"، بعدها غنت نانسي مع كل من زين وغدي أغنية "معقول الغرام". نتيجة التصويت جاءت لصالح زين عبيد.

أما في فريق تامر حسني، فبدأت جويرية حمدي الغناء بأغنية "الورد البلدي"، تلاها أمير عموري بأغنية "لازرعلك بستان ورود" لفؤاد غازي. بعدها، غنّى تامر مع كل من جويرية وأمير أغنية "يا أنا يا مافيش". نتيجة التصويت جاءت لصالح أمير عموري.

وفي ثاني ظهور لهم على المسرح، غنّى زين عبيد "بدنا نتجوز عالعيد" لنهاد طربيه، ثم غنّى أمير عموري "أكذب عليك". وأخيراً، غنّت لين الحايك "كل اللي لاموني". لتحصل بعدها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور وتفوز باللقب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان