إعلان

بالصور- هاني شاكر ومروة ناجي يتألقان في حفل عيد تحرير سيناء بشرم الشيخ

11:16 ص الإثنين 25 أبريل 2016

كتبت- منى الموجي:

أحيا الفنان هاني شاكر بمشاركة الفنانة مروة ناجي حفل غنائي ساهر مساء أمس الأحد، احتفالا بعيد تحرير سيناء، بحضور اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، وزير الثقافة حلمي النمنم وعدد من أعضاء مجلس الشعب والمُحافظين السابقين وأهالي سيناء.

أقيم الحفل الذي نظمته شبكة قنوات MBC مصر، في مدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، وشهد تألق شاكر ومروة، وقدمت الحفل المذيعة إيمان أبو طالب.

بدأ الحفل بفاصل غنائي أحيته مروة ناجي، بمُختارات متنوعة من الأغاني، منها: "على الربابة بغني"، "برضاك يا خالقي"، "مصر اليوم في عيد"، "يا حبيبتي يا مصر"، "في يوم وليلة"، و"فكروني".

و أبدت الفنانة الشابة مروة ناجي سعادتها الكبيرة بالتواجد في الاحتفال بعيد تحرير سيناء هذا العام من أرض الفيروز، وقالت إنها حرصت على اختيار عدد من الأغاني الوطنية التي تعشق أدائها وفي الوقت ذاته ترتبط بذكريات جميلة في وجدان الشعب المصري، مضيفة "مُمتنه لظهوري مُجدداً عبر شاشة قنوات MBC مصر من خلال هذا الحفل الكبير والتواصل مع قطاعات كبيرة ومتنوعة من الجمهور المصري والعربي".

وصعد في الفاصل الثاني الفنان هاني شاكر ليقدم مجموعة مختارة من أجمل أغانيه، ومنها: "يا مصر متخافيش"، "ياريتني"، "بلدي"، "إنت لسه بتسألي"، "عليّ الضحكاية"، "بالأحضان"، و"يا أغلي إسم في الوجود".

ومن جانبه، عبر الفنان هاني شاكر عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الرابعة والثلاثين لتحريرها، وأشار هاني شاكر إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في رسم البسمة على وجه كل مصري.

وأثنى الفنان هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" بإقامة هذا الحفل الناجح. وقال إنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة.

ومن جانبه قدم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء الشُكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تبنيها لهذه المُبادرة وإقامة هذا الحفل الكبير، وقال إن الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على كل مصري وسط أبناء سيناء وبهذا الحضور الجماهيري اللافت يحمل رسالة سلام وآمان ويُعطي جرعة آمل وتفاؤل بالمستقبل لكل أبناء الوطن.

فيديو قد يعجبك: