إعلان

السعودية تلغي حفل "شيرين" الغنائي

11:28 ص الأحد 15 أكتوبر 2017

حفلا للفنانة شيرين عبد الوهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

ألغت هيئة الترفيه السعودية، حفلا للفنانة شيرين عبد الوهاب كان مقررا نهاية الشهر الجاري ضمن حملة جمعية "سند الخيرية" لدعم أطفال مرضى السرطان في الرياض.
وقالت الهيئة في بيان نُشر عبر حسابها على تويتر، الأحد، إن إلغاء الفعالية جاء لعدم تقدم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

ودعت الهيئة كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

وكانت شيرين ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن فعاليات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية "سند" الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر الجاري، وتتراوح أسعار تذاكرها بين 3000 ريال سعودي كحد أدنى وتصل إلى 10.000 ريال، بحسب قناة العربية الإخبارية السعودية.
شهدت المملكة العربية السعودية مؤخرًا عددًا من التغيّرات الاجتماعية التي لم تشهدها منذ عقود، تتنافى مع كونها شديدة التحفّظ والتقيّد بالعادات والتقاليد، وتتمتع فيها المؤسسة الدينية بقوة مؤثرة في المجتمع، لتمضي قُدمًا نحو كسر مزيدا من القيود والموروثات "التابوهات" التي كان بمثابة مُسلّمات ومُقدّسات لا يجوز المساس بها، رُبما كان آخرها السماح ببثّ الحفلات الغنائية على القناة الثقافية السعودية بعد نحو أسبوع من تمكين المرأة من قيادة السيارات.
زجاءت أبرز ملامح التغيير التي طرأت على المملكة، على الصعيد الاجتماعي، والتي بدت مُنصبّة على تعزيز دور المرأة في المجتمع، فيما يبدو أنه جزء من إطار خطة الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي، "رؤية المملكة 2030"، التي وعد بها ولي العهد محمد بن سلمان، بدءًا من تمكين السعوديات من القيادة، مرورًا بدخول المرأة الإفتاء ومشاركتها في احتفالات العيد الوطني، وصولًا إلى بثّ حفلات غنائية على التليفزيون الرسمي السعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان