إعلان

مؤلف "الله شاهد": تامر حسني تراجع عن تقديمها بألبومه ليغنيها مع الأطفال‎

01:12 م الإثنين 02 أكتوبر 2017

كتب- مصطفى حمزة:

في أسبوع واحد فقط وصل عدد مشاهدي أغنية "الله شاهد"، عبر موقع يوتيوب إلى ما يزيد عن الـ6 مليون، ومع ما تحققه الأغنية التي أنتجها وقدمها تامر حسني بمصاحبة أعضاء فريقه من مواهب الموسم الأول لبرنامج "ذا فويس كيدز"، كان السؤال عن تفاصيل إعدادها.

الشاعر أحمد المالكي "مؤلف الأغنية"، كشف في تصريح خاص لـ"مصراوي"، عن أكثر من مفاجأة تخصها، وقال "الأغنية تم إعدادها من حوالي 3 سنوات، وكتبت الكلمات على اللحن الذي وضعه الملحن محمد الوزيري، والطريف إني عقب سماعي اللحن مباشرة بدأت فى كتابتها في السيارة للتغلب على فترة التوقف الطويلة التي قضيتها بسبب إزدحام الطريق الدائري، وانتهيت منها تماما خلال المسافة التي قطعتها من الهرم للمهندسين".

ويضيف "وكان من المقرر أن تكون (الله شاهد)، هي الأغنية الرئيسية بألبوم تامر الأخير (عمرى ابتدا)، قبل أن يعدل عن قراره بتقديمها منفردا، ليغنيها مع الأطفال بنفس الكلمات، ولكن بعد إضافة مقطع باللغة الإنجليزية".

يُذكر أن أغنية "الله شاهد" ألحان محمد الوزيري، توزيع توما، ويقدمها تامر مع 15 طفل وطفلة من أعضاء فريقه في برنامج "ذا فويس كيدز".

ويضم فريق تامر 9 أطفال من مصر، هم "جويرية حمدي، مروان طارق، أحمد السيسي، زينب حسن، يوسف فرج، لؤى عبدون، هاجر طه، ميرنا صلاح، نجمة الكرز"، ومن لبنان "حنين خراط، علي الهادي، رفقا الفلاعاني"، بالإضافة إلى السورى أمير عموري، المغربية حفصة ذكري، والتونسي محمد عزيز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان