إعلان

بالفيديو..بهذه الطريقة نجح علي الحجار في إيقاف بكاء أحد الأطفال بحفله الأخير

06:20 م الأحد 10 ديسمبر 2017

الفنان علي الحجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى حمزة:

تعرض الفنان علي الحجار لموقف طريف، أثناء غنائه بالحفل الذى أحياه مساء أمس بساقية الصاوي، وكان السبب فى ذلك بكاء طفل كانت والدته متواجدة بين الجمهور.

وفى تصريح خاص لـ"مصراوى" قالت الإعلامية بسنت بكر "الحجار تعامل مع الموقف بخفة دم وخبرة وذكاء فني، حيث فوجىء قبل تقديم أحد أغانيه بصوت بكاء الطفل يتعالى، ومع فشل والدته فى تهدئته، قام المطرب الكبير بمحاولة مساعدتها على إسكاته عبر الميكرفون، حتى أنه غنى للطفل أغنية "ذهب الليل طلع الفجر" حتي هذا الطفل تماما .

وعن مشاركتها بالحفل بناءً على الدعوة التي وجهها لها "الحجار"، قالت "بسنت " قبل صعودي للمسرح قدمني الفنان علي الحجار للجمهور، حيث قال "بيسعدنى النهارده أقدم بسنت بكر، وهى مذيعه وإعلامية كبيرة، وفاجئتني بإن صوتها جميل، وهتشاركني النهاردة أغنية "اللقاء الثاني"، وأنا سعيد بيها وصوتها جميل فعلا".

وأضافت بسنت قائلة "طول الأغنية كنت بستمد الطاقة والاطمئنان من وشه وابتسامته، وبعد الغناء وتصفيق الجمهور لي، قال لي أحسنتِ يا أستاذة، وحرص أعضاء الفرقه على تهنئتي".

وأشارت إلى أن الحجار حرص على الاحتفال بذكرى الموسيقار الراحل عمار الشريعي، وغنى بالحفل رباعيات صلاح جاهين، والأيام، وبعض أغاني ألبومه الجديد "ما تاخدى بالك" قبل أن يختتم بأغنية "اللى بنى مصر" من مسلسل "بوابة الحلوانى"، وألحان الموسيقار بليغ حمدي

1234

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان