إعلان

كليب دعائي لفيلم "سلك عريان " يثير الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية

12:44 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

كليب بص أمك

مصراوي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مساء الأربعاء، فيديو معروض عبر موقع "يوتيوب، لأغنية بعنوان" بص أمك"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "سلك عريان".

وأثارت الأغنية التي تقدمها مطربة غير معروفة تدعي "ليلي عامر" الكثير من الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية التي تحملها.

وعلق بعض المغردون علي مواقع التواصل وقال أحدهم : "أن يتحول المجتمع إلى هذا الانحطاط تأكيد للانهيار"، وقال آخر "من كوكب الشرق والعندليب وموسيقار الأجيال إلى الإسفاف ده، لكى الله يا مصر"، وقالت أخرى : "إيه القرف والانحطاط ده، ما هو طول ما فيه أشكال زى دى وناس بتسمع القرف ده وعاجبها، يبقى هنفضل طول عمرنا فى تخلف وجهل، حسبى الله ونعم الوكيل".

وقال آخر" المصريين دول عالم أغرب من الخيال كلهم داخلين عارفين إن الفيديو منحل وصاحبته سافلة وبعد ما يتفرجوا يدعوا الشرف والفضيلة ..شيزوفرنيا المصريين"، وقال أحدهم :"فضحتونا الله يلعنكم بالذمه دي اغاني قرفتونا وفضحتونا منكم لله حسبي الله ونعم الوكيل"

من ناحية أخرى، أكدت مصادر من نقابة المهن الموسيقية أنهم لا يعلمون اي تفاصيل عن مطربة الكليب، وأنه جارٍ البحث عنها للتعرف علي هويتها واذا كانت ضمن أعضاء النقابة أم لا.

وعلم "مصراوي" من مصادر في الرقابة على المصنفات الفنية الأربعاء، أن فيلم "سلك عريان" لم يعرض علي الرقابة وبالتالي لم تحصل الأغنية الدعائية علي أي تصاريح بالعرض.

"سلك عريان" بطولة مجدي عبد الحليم، وليلي عامر، وتاليف أحمد سعيد الأسمر وإخراج وانتاج سمير المراغي. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان