إعلان

بالفيديو - هيفاء وهبي تكشف عن الإعلان التشويقي الثاني لأحدث كليباتها

09:35 م الأحد 15 أبريل 2018

هيفاء وهبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم الأحد، عن موعد طرح أحدث فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "توتة توتة"، يوم الخميس المقبل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر".

ونشرت هيفاء تدوينة لها عبر حسابها قائلة: "إنها تقترب، احفظوا الموعد، يوم الأربعاء 18 إبريل في الساعة 7 بعد الظهر، أغنيتي "توتة" ستكون متاحة بالكامل على قناة يوتيوب الخاصة، انتظروني، ولا تنسوا الموعد".

بينما تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التيزر الثاني لأغنية "توتة" للفنانة هيفاء وهبي، مُنذ قليل.

"توتة توته" ألحان بلال سرور، كلمات الشاعر الغنائي شادي نور، وتوزيع رامي بلازن.

يُذكر أن وهبي، صورت كليب أغنيتها الجديدة في نهاية عام 2017، تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك، ويتضمن لوحات استعراضية راقصة.

يُشار إلى أن البرومو الأول للكليب "توتة" قد حقق في الساعات القليلة الماضية، انتشاراً واسعاً، بعد تناقله بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدّر قوائم البحث الإلكترونية، ويحتل المرتبة الأولى بين العبارات والوسوم الأكثر تداولاً للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بينما اقتربت مُشاهدات البرومو ما يقرب من 70 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، عقب طرحه مُنذ يومين.

من جانب آخر تواصل الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها الجديدة من مسلسل "لعنة كارما" تأليف عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان