إعلان

الأوبرا تقدم التحية لـ"الشهيد" في احتفالات تحرير سيناء

04:11 م الأحد 22 أبريل 2018

القاهرة- مصراوي:

بمناسبة أعياد تحرير سيناء، تنظم دار الأوبرا المصرية احتفالية فنية لأطفال وشباب مركز تنمية المواهب، في الثامنة مساء الأربعاء 25 أبريل على المسرح المكشوف.

ويتضمن مجموعة من الأغاني الوطنية التي شكلت وجدان الشعب المصري، بالإضافة إلى نخبة من الإبداعات الشعرية الوطنية منها "بسم الله، تحيا مصر، مصر قالت، مصر التي في خاطر، حبيبتي من ضفايرها طل القمر، صباح الخير ياسينا، طالعين على أرض الفيروز، ياللي من البحيرة، رايحة فين يا عروسة، دولا مين، واه يا عبدالودود، لفي البلاد يا صبية، حب الوطن، مساء الخير يا ريس، حتحب مين غيرها"، ويُختتم الحفل بالسلام الوطني.

يقدم الأغاني "أحمد مجدي، وفاء عماد، سلمى عادل، ماجد الحسيني، مازن علوان، سمر مصطفى، ولاء عبدالرحمن، كنزي ترك، أحمد محمود، حور صلاح، أحمد السواحلي، أحمد الهواري، آريج عبدالعزيز، محمد البحيري، أحمد فريد .

يُذكر أن مركز تنمية المواهب تأسس في أبريل عام 1993؛ بهدف الارتقاء بالذوق الفني، وتبنى الموهوبين في مختلف مجالات الفنون، ويضم أقسام مختلفة ومتنوعة منها البيانو، الجيتار، الباليه، الكلاكيت، الغناء الأوبرالي والعربي، الفلوت، الفيولينة، العود، القانون، الكمان الشرقي، واعتاد المشاركة خلال الاحتفاليات المتنوعة التي تنظمها دار الأوبرا في المناسبات المختلفة إلى جانب إقامة حفلات دورية لطلاب الفصول المختلفة تشجيعاً لهم وتقديراً لجهدهم خلال فترة الدراسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان