إعلان

4 مايو.. هاني فرحات يقود حفل محمد الشرنوبي وتانيا صالح على مسرح "الماركي"

03:20 م الثلاثاء 24 أبريل 2018

هاني فرحات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يستقبل مسرح الماركي، يوم الجمعة الموافق 4 مايو الجاري، الفنانة اللبنانية تانيا صالح والفنان الشاب محمد الشرنوبي، لإحياء حفل غنائي يجمع بينهما للمرة الأولى.

ويقود الفرقة الموسيقية المشاركة في إحياء الحفل، المايسترو هاني فرحات، ومن المقرر أن تشدو تانيا بباقة متنوعة من أشهر أغانيها، كما سيقدم الشرنوبي عدد من الأغاني التي أحب الجمهور سماعها بصوته.

تانيا صالح من نجوم الغناء في لبنان، اشتهرت بدمج الموسيقي المعاصرة بالفولكلور اللبناني، واشتركت في العديد من الأغاني مع عدد من نجوم الغناء في العالم العربي من بينهم زياد رحباني وتوفيق فروخ وشاربل روحانا، بالإضافة لعدد من نجوم الغناء من مختلف دول العالم.

أصدرت تانيا خمس ألبومات، كما حصدت جائزة "German Records Critics’ Award" خلال العام الحالي عن آخر ألبوم غنائي لها ويحمل اسم "تقاطع".

أما محمد الشرنوبي فهو مغني مصري صاعد، بدأ بظهوره على ساحة الفن كممثل في الأعمال السنيمائية والتليفزيونية، من بينها مسلسل "الجامعة"، "بين السرايات"، "سرايا عابدين"، "أفراح القبة" و"العهد".

أما عن الأعمال الغنائية، فقد شارك محمد الشرنوبي في حفلات لـ"الأسطورة" عمر خيرت، كما قام بغناء "دويتو" مع الفنانة أصالة، كما اشتهر بأداءه الغنائي خلال منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
5

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان