إعلان

بالصور والفيديو- عمر خيرت و"حماقي" و"الهضبة" يدعمون المنتخب المصري بحفلاتهم في روسيا

12:15 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

كتبت- منى الموجي:
أُقيم مساء أمس الاثنين في روسيا، 3 حفلات أحياها نجوم الموسيقى والغناء في مصر، وحرص على حضورها عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام المتواجدين هناك لدعم المنتخب المصري قبل المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الروسي، ومن المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

عمرو دياب

أحيا الفنان عمرو دياب، حفلًا غنائيًا ساهرًا على مسرح nautilus Space، حضره عدد كبير من جمهوره من الجاليات العربية الموجودة في سان بطرسبرج بروسيا، وعدد من مشاهير الفن والإعلام، ومن بينهم دينا الشربيني، وشيكو، وهشام ماجد، أحمد فهمي، أحمد داوود، ونادر حمدي.

وحرص "الهضبة" على حمل العلم المصري، كما تواجد الجمهور حاملًا أيضًا العلم المصري، وحرصوا على التقاط الصور التذكارية في الحفل.

محمد حماقي

كما قابل الفنان محمد حماقي جمهوره من الجاليات العربية الموجودة في روسيا، في حفل أقيم مساء أمس الاثنين، وجاء الحفل لدعم المنتخب المصري.
عمر خيرت
على مسرح مارينسكي في سانت بطرسبرج، عزف الموسيقار عمر خيرت باقة متنوعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية، وسط حضور عدد من المشاهير، من بينهم الفنان شريف منير، المخرج عمرو عرفة، والكاتب الصحفي خالد صلاح وزوجته المذيعة شريهان أبوالحسن.

ونشر المخرج عمرو عرفة فيديو من الحفل، عبر حسابه على تويتر، معلقًا "فخر العرب الموسيقار عمر خيرت في أوبرا مارينسكي الليلة، في سانت بيتسبرج في حضور ١٢٠٠ شخص غالبيتهم من روسيا بجد كنت فخور أني مصري في وسطهم، تحيا مصر".

كما نشر الفنان شريف منير صورته أثناء وقوفه على مسرح مارينسكي لتقديم الحفل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان