إعلان

نابلسي لـ"مصراوي": حسام حبيب شارك شيرين عبدالوهاب اختيار أغاني "نساي"

12:54 م الجمعة 31 أغسطس 2018

شيرين وحسام حبيب ونابلسي

كتب- مصطفى حمزة:

وصف الموزع الموسيقي البريطاني المصري الأصل "نابلسي"، تعاونه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في ألبومها "نساي"، بأنه الأجمل في حياته الموسيقية حتى الآن، موضحًا أن الفنان حسام حبيب "زوجها" كان المنتج التنفيذي للمشروع، وساهم في اختيار وتنفيذ الأغاني.

وقال نابلسي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الألبوم حاليًا يعتبر في مرحلته النهائية، وإن كانت شيرين سجلت جميع أغانيه، وقمت بتوزيع أكثر من أغنية تم طرح منها (زمان) و(طيبة وجدعة)، ونفذت أغلب العمل في لندن، بينما قامت بتسجيلها في القاهرة".

وعن بداية معرفته بالفنانة شيرين يقول "كانت عام 2013، خلال عملها على ألبوم (أنا كتير)، تعرفت عليها من خلال صديقي كريم الحميدي، وكنت وقتها مقيم بشكل تام في إنجلترا، بعدها بثلاث سنوات، سعدت بالتعاون معها في دويتو (كل ما أغني) الذي قدمته مع الفنان المدهش حسام حبيب، وعندما بدأت العمل علي ألبومها الجديد (نساي)، كان من دواعي سروري أغانيها".

نابلسي تحدث عما يميز "شيرين" كمطربة "لديها صوت قوي للغاية، ثمين، متنوع، يمثل كل ما هو جميل وحقيقي، ولديها خبرة كبيرة في التحكم به بمرونة، لدرجة إنها تفعل به كل وأي شيء، ساعدني في الانطلاق موسيقيا بلا قيود، خلال التعاون معها".

وعن أعماله المُقبلة قال "تعاونت مع كل من آمال ماهر، حسين الجسمي، وبالطبع ألبوم أخي وصديقي حسام حبيب".

الموزع-الموسيقي-نابلسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان