إعلان

مؤلف "السلطان" يكشف لـ"مصراوي" كواليس كليب محمد رمضان ويرد على الانتقادات الموجهة لصوره

02:46 م الخميس 24 أكتوبر 2019

كتب- مصطفى حمزة:

أكد أمير شيكو مؤلف وملحن أحدث أغاني الفنان محمد رمضان "السلطان"، انتهاء المخرج حسام الحسيني من مراحل مونتاج الكليب المقرر طرحه بعد 3 أيام، موضحًا أن التصوير تم في أحد قصور مراكش، واستمرت فترة التحضير والتصوير من أربعة إلى ستة أيام.

وعن الانتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان، بعد طرحه صورًا من الكليب؛ يظهر بها يدخن الشيشة وعاري الصدر، يعقب أمير في تصريح خاص لـ"مصراوي"ـ ويقول: "الرد على ذلك موجود في كلمات الأغنية نفسها، إذ يغني الفنان محمد رمضان (كنت سامع كلامهم ومنفض مشغول مش فاضي)، فالمهم إنك تراعي ربنا فيما تقدمه، وتسعى وتتعب حتى تنجح، وتعافر؛ لتحقق حلمك، وما يشغلكش كلام حد؛ لأن الناس مش بتبطل كلام".

وفيما يخص تفسير كلمات أغنية "السلطان"، بأن الفنان محمد رمضان اختاره لمدح نفسه من باب الغرور بنجاحاته، يقول أمير: "الرد في كلمة أحبها جدًا، دائمًا يقولها الفنان محمد رمضان (ثقة في الله نجاح)، وما أردنا قوله بالأغنية تحديدًا، أو بمعنى آخر الرسالة الموجهة للجميع بكلماتها هي، إن مهما كنت ناجحًا، ستجد كلامًا عليك في كل حاجه، انتقادًا أو غيره، ولو أنت فاشل، أيضا لن ينتهي الكلام، فمتشغلش دماغك بحد وركز في حلمك، وخليك سلطان نفسك بعد ربنا".

أمير اختتم بالقول: "بعد (السلطان) يستعد الفنان محمد رمضان لتقديم أغنية أخرى من كلماتي وألحاني نعتبرها مفاجأة قوية".

"السلطان" من كلمات وألحان أمير شيكو، توزيع سمسم، ماستر وديجيتال إسلام مونتي، إخراج حسام الحسيني، وإنتاج شركة "روتانا" بأول تعاون لها مع الفنان محمد رمضان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان