إعلان

‪مؤلف "محتاج لحبيب" يكشف كواليس أغنية عمرو دياب الجديدة

02:20 م الخميس 02 يوليه 2020

عمرو دياب

كتب- مصطفى حمزة:

كشف الموزع الموسيقي نديم الشاعري، عن استعداده للتعاون مجددًا مع الفنان عمرو دياب، بأغنية بعنوان "محتاج لحبيب"، من كلمات الشاعر خالد حلمي، وألحان محمد بساطة.

الشاعر خالد حلمي في تصريح خاص لـ"مصراوي" قال: "العمل على الأغنية من خلال ورشة عمل بأستوديو الموزع نديم الشاعري، وكتبت جزءًا من كلماتها منذ فترة، ثم عدت مؤخرًا العمل عليها لوضع تفاصيلها الأخيرة، ولحنها الملحن محمد بساطة".

وأضاف: "الفنان عمرو دياب استمع للأغنية من خلال نديم الشاعري، وأعجب بها ورحب بتقديمها، وتم مؤخرًا الانتهاء من توزيعها موسيقيًا، ونتمنى من الله أن تنال إعجاب الناس عند طرحها، وخاصة أن الدخول إلى عالم الهضبة بكل تاريخه وجماهيريته العريضة وأغانيه التي نعشقها، تعتبر حلمًا جميلاً بالنسبة لنا".

نديم الشاعري كان قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، كلمات الأغنية وتقول: "محتاج لحبيب يبقى مقاسك.. سترك وغطاك قدام ناسك.. قلبه متفصل على كيفك.. مش حد يدوس على إحساسك"، وعلق: "قريبًا مع الهضبة، الشاعر خالد حلمي، ألحان الموهوب محمد باسط".

نديم كان قد وزع أغنية "ملاك الحسن" التي قدمها عمرو دياب، وانتهى مؤخرًا من توزيع أغنية "زحمة الأيام"، وهي آخر أعمال الراحلين الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم، ويغنيها حميد الشاعري بمصاحبة مصطفى قمر وإيهاب توفيق وهشام عباس، ويتولى إنتاجها ياسر القصراوي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان