إعلان

خاص- بعد تأجيلها.. تعرف على الموعد الجديد لطرح أغنية محمد محيي "قضية"‎

11:05 ص الإثنين 17 أغسطس 2020

محمد محيي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

استقر الفنان محمد محيي على طرح أحدث أغانيه "قضية" الأسبوع المقبل، وذلك بعد التراجع عن طرحها في عيد الأضحى الماضي، وهي رابع أغاني ألبومه "بتاع زمان".

المنتج هيثم درديري في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال،:"بعد إعادة النظر بالخطة التسويقية تم الاستقرار على طرح الأغنية الأسبوع المقبل، على أن تقدم بالبداية ضمن الخدمة الخاصة بإحدى شركات المحمول"

أغنية "قضية" من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع موسيقي فهد، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس الصوت أمير محروس.

محمد محيي سبق وطرح من ألبومه "بتاع زمان"، من ألحانه وتوزيع محمد العشي أغاني "سهرانين" من كلمات نور الدين حمدي، و"فوضت أمري" وهي من كلمات أشرف أمين، وقدم أيضا "قلت أخونه" من كلمات الشاعر نور الدين حمدي، وألحان كريم حمدي، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.

ألبوم محمد محيي "بتاع زمان"، من إنتاج شركة "ميوزيك ريكورد" المملوكة لهيثم درديري، وتتولى توزيعه في الأسواق وعلى المتاجر الإلكترونية شركة "مزيكا".

يضم ألبوم "بتاع زمان" 18 أغنية، ويشهد تعاون محمد محيي مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأحمد مرزوق، وعنتر هلال، وإيهاب عبده، ومن الملحنين محمد رحيم، ووليد سعد، ومصطفى عوض، وإيهاب عبد الواحد، ومدين، كما يضم الألبوم عددا من ألحان محمد محيي، أما التوزيع الموسيقي فتولى مهمته فهد، ومحمد العشي، ورفيق عاكف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان