إعلان

مي كمال لـ"مصراوي": مقارنتي بأمي عفاف راضي ظالمة جدا‎

10:12 ص الأحد 14 فبراير 2021

كتب- مصطفى حمزة:

بعد إعادة تقديمها أغنية "عطاشى"، وهي واحدة من أشهر أغاني والدتها الفنانة عفاف راضي، أصبحت المطربة مي كمال محاصرة بالعديد من الأسئلة ومنها المقارنة والتشبيه مع تجربة والدتها؟، وأيضا عن خطواتها القادمة.

مي في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قالت "فيما يخص مكانة والدتي الفنانة عفاف راضي والمقارنة والتشبيه بها، أرى ان مكانتها في القلوب كمطربة من الصعب جدا جدا الإقتراب منها، لما لها من خصوصية وباعتبارها صوت لن يتكرر، ومقارنة أي صوت بها، بالتأكيد هي مقارنة ظالمة جدا، والحمد لله رد فعل الناس عن الأغنية، كان عن تفهم أني لدي أسلوب وقدرات وصوت مختلف، وهذا ما زاد من سعادتي".

وعن أعمالها المقبلة، تقول: "أسعى لتقديم مواضيع مختلفة، خارجة عن إطار أغاني الحب التقيدية، وتكون معبرة أكثر عن جيلي ومواقف نعيشها في حياتنا، وهو ما قدمته في أغنية بعنوان (وسط الزحام)، وعلى مستوى الموسيقى أفضل الألحان والتوزيعات البسيطة التي تبرز الصوت، وهو ما نراه وامتعنا في تجربة الرحابنة وفيروز".

ومن ناحية أخرى، يستضيف الإعلامي محمود سعد اليوم الأحد، عبر برنامجه "باب الخلق"، الفنانة عفاف راضي وابنتها المطربة مي كمال، وذلك في التاسعة والنصف مساء على قناة النهار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان