إعلان

رغم الأزمة وبعد تبادل الاتهامات مع تامر حسين.. شادي شامل يعلن طرح "يا معود قلبي"

11:29 ص الإثنين 24 مايو 2021

كتب- مصطفى حمزة:

بعد ساعات من تبادل المطرب شادي شامل والشاعر تامر حسين الاتهامات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حجب كليب أغنية "يا معود قلبي" من موقع يوتيوب، بناء على طلب الشاعر، كشف المطرب عن طرح الأغنية نفسها بدون الكليب عبر المنصات الإلكترونية.

شادي أعلن عن طرح الأغنية من خلال منصات "أنغامي" و"سبوتيفاي"، و"ديزر"، و"يوتيوب ميوزيك"، وعبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب "أغنية يا معود قلبي على جميع المنصات، ماعدا الكليب".

شادي الذي بدأ مشواره الفني عند تقديمه شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ في مسلسل "العندليب"، كان قد كشف عبر صفحته في موقع فيسبوك، عن دور الشاعر تامر حسين في حجب الأغنية، وكتب "انا مصدوم، واتخدعت خدعة عمري في الشاعر تامر حسين، بجد يا خسارة، وكنت بعامله اكتر من اخويا، وبعمله بالحسنى وطعني في ضهري، ازاي في ناس ليهم طريقة في إقناع الناس بعكس الحقيقة".

وأضاف "تامر شال أغنيتي يا معود قلبي امبارح من اليوتيوب، معرفش عمل كده ازاي، بعد ما كانت داخلة على نص مليون view في اقل من ٢٤ ساعة، وبيدعي اني ما اديته فلوس الاغنية، مع انه عاملي تنازل من سنتين في المصنفات الفنية ومختوم بختم الجمهورية، وواخد أجره المادي الكامل باعتراف منه، ومعترف بذلك في التنازل، وقالي بعد ما عمل التنازل الأغنية ملكك يا شادي انت تعبت وتستاهل".

وتابع: "وبيقول عليا حرامي واني سرقته، هو عامل التنازل بكامل إرادته وكلمني وبعتلي رسايل، وهو في المصنفات الفنية عشان ابعتله صورة جواز سفري، ورفع عليا قضية في المحكمة الاقتصادية بعد سنتين، ويطالب بالغاء التنازل، والمحكمة ادته حكم بعدم الاختصاص، ولم يصدر حكم رسمي بعدم نزول الاغنية، بيقول حقوق الملكية معاه، ياريت الاستاذ تامر يطلعها ونشوفها".

تامر حسين يرد

ومن جهته رد الشاعر تامر حسين عبر صفحته في موقع فيسبوك، وعلق على الإتهامات، وكتب "الشخص اللي قفلت له الأغنية على اليوتيوب والمنصات، تحايل وكدِب ونصب والموضوع مُنتهى من (2019)، بشكوى ضده في المصنفات الفنية وتم تحويلها للقضاء والقضاء منعه من استخدام نص الكلام إلا بعد آخر جلسة، وهو اللي خالف القوانين، ونزِل الأغنية دون إحترام ما نص عليه القضاء، وكتب بُوست استعطاف، والله العظيم لا أساس له من الصحة وكل اللي عارفني جرب مُعاملتي الإنسانية مع أي موهوب قبل الجانب المادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان