إعلان

بعد 19 عام".. حسن المغربي لمصراوي: محمد منير قدم "إقرار" بالصدفة "

10:43 ص الإثنين 21 مارس 2022

كتب-مصطفى حمزة:

"أقر أنا المذكور أعلاه، ساكن في العنوان إياه، بأني الصبر عليا صبر، طعم المر فى قلبى فضل، يمرر فيه ولا عمرة قدر، يغير حبك من جواه"، بتلك الكلمات قدم الفنان محمد منير أغنية "إقرار"، من ألحان وتوزيع الفنان حسن المغربي.

الفنان حسن المغربي، في حواره مع "مصراوي"، كشف كواليس تعاونه مع الفنان محمد منير، وقال: "الصدفة لعبت دور كبير في تقديم أغنية (إقرار)، إذ قابلت مؤلفها الشاعر أيمن جودة بالصدفة، وسمعت منه الكلمات، وتصادف إني كنت في نفس الفترة عام 2003، تعاقدت مع (مزيكا)، وهي نفس الشركة التي كان يتعاون معها الفنان محمد منير".

وتابع: "الأغنية تعد التعاون الثاني لي مع الكينج محمد منير، إذ تعاونت معه قبلها في ألبوم (مدد)، وعندما سمعت كلمات (إقرار) من الشاعر أيمن جودة، بدأت في وضع اللحن في نفس اليوم، وتم تقفيلها، وفي نفس الأسبوع سمعها (منير)، ورحب بغنائها، وفي الشهر نفسه سجلت، وشاركت معها في الفيديو كليب عند تصويرها"

أغنية "ٌإقرار" طرحها الفنان محمد منير، في ألبوم "أحمر شفايف" عام 2003، وهي من كلمات الشاعر أيمن جودة، وألحان وتوزيع حسن المغربي.

الفنان حسن المغربي، انتهى مؤخرا من تسجيل أحدث أغانيه، وهي بعنوان "حرم الجمال"، وهي من ألحانه، وكلمات الشاعر محمود شوقي، وتوزيع طارق حسيب، وإنتاج شركة مزيكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان