إعلان

مصطفى كامل يكشف سر فتوى دار الإفتاء المصرية لترشحه لمنصب نقيب الموسقيين (فيديو)

10:58 م الأربعاء 14 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

صرح الفنان مصطفى كامل أنه أدى الفدية التي أفتى بها من دار الإفتاء المصرية، بعدما أقسم في السابق بعدم العمل في المجال العام طوال حياته، وذلك أثناء ظهوره في لقاء تلفزيوني ببرنامج " The Insider" على فضائية "دبي".

وقال: "أي حد ربنا يوليه هذه المهمة، ربنا يصلح حاله، ومصطفى حلمي ده أخويا، واشتغل معايا في النقابة، كلهم زملائي وأصدقائي، وأنا يشرفني لو ربنا ما أرادليش أكون موجود هنا، إحنا كلنا أخوات وأهل، ومعنديش ضغينة مع أي حد".

وأضاف: "عايز أقول لكل الإعلام والله والله والله، أقسم بالله العظيم أن أفدي نظير حلفاني، أنا كنت مش هشتغل عمل عام تاني في حياتي، يعني أنا نازل انهارده على فتوى من دار الإفتاء المصرية، إن أنا أكون أقسمت إني أنا لن أعمل بالعمل العام تاني، فقالوا إن ليها فدية كذا، أنا وابني وإحنا جايين، بنسأل؟، هل الفدية نعملها قبل ما نطلع أقدم استمارتي؟، ولا بعدها؟، فقالوا محلل ليك المهم إن أنت تفدي الفدية".

مجلس نقابة المهن الموسيقية، بدأ الأحد الماضي، تلقي طلبات الترشح للانتخابات على منصب النقيب، وأغلق باب الترشح 14 سبتمبر، وشهد تقدم 5 مرشحين، هم الفنان مصطفى كامل، المايسترو مصطفى حلمي أمين، المايسترو علي الشريعي، د.علاء سلامة "وكيل المجلس الحالي"، وشريف حمدي "أستاذ كلية التربية الموسيقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان