إعلان

"بالسلسلة والتيشيرت".. كيف روج عمرو دياب لمنتجاته في حفل الغردقة؟

04:06 م الخميس 27 أبريل 2023

كتب-مصطفى حمزة:

تصدر النجم عمرو دياب، قوائم مواقع التواصل الإجتماعي، قبل ساعات من إحيائه الحفل المقام ضمن فعاليات "عيدة"، مساء غدا الجمعة 28 أبريل على مسرح "بينش مارك"

عمرو، خلال الحفل الذي أحياه يوم الأحد الماضي في الغردقة، حرص خلال تواجده على المسرح وبعد نهاية الحفل، على الترويج للمنتجات التي تحمل علاماته التجارية.

وقام عمرو خلال تقديم أغانيه، بارتداء سلسلة تحمل أول حرف من إسمه وعلامته التجارية الشهيرة "ع".

وبعد نهاية الحفل، ظهر النجم العربي الأكثر شهرة، وهو يرتدي تيشرت أبيض، كتب عليها حروف اسمه باللغة الإنجليزية، وذلك خلال الصور التي تم التقاطها خلال تواجده مع الفنانة جوري بكر، بعد إشادته بدورها في مسلسل " جعفر العمدة".

عمرو دياب أطلق في سبتمبر 2021، خط أزياء "34" الخاص به رسميا، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، صورة تروج لخط الأزياء الخاص به، وعلّق: "رسميًا، تم إطلاق كوليكشن 34 الخاص بي".

وتتراوح أسعار منتجات خط أزياء عمرو دياب، بين 879 جنيه مصري للبنطالونات، و 679 جنيه الشورت القصير، و 779 جنيه سويت شيرت، والتيشيرت وصل إلى 479 جنيه مصري، و إسطوانة الألبوم الغنائي قيمتها 150 جنيه.

النجم عمرو دياب، يعد من أبرز نجوم العالم العربي في عالم البيزنس، إذ يستعد لإفتتاح مشروع سلسلة فنادق " اللوكاندة"، بالتعاون مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، بعد إطلاقه خط الأزياء، والعطر الخاص به، و تأسيس شركة خاصة تتولى تنظيم حفلاته و انتاج أغانيه، والمنصة التجارية "عالم عمرو دياب"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان