إعلان

محمد رمضان وعصام النجار وgims يطرحون turn me on

05:40 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شارك الفنان محمد رمضان في إعادة طرح أغنية turn me on، مع نجم البوب الأردني عصام النجّار ومغني الراب والهيب هوب الكونغولي GIMS، وهي أغنية شهيرة للفنان Kevin Lyttle ، بنسخة جديدة بعنوان "TMO" ومن إنتاج شركة "يونيفرسال أرابيك ميوزيك".

وتُشكل "TMO" بنسختها الجديدة عودة عصام النجّار بعد فترة من الغياب كان يُحضر خلالها لأعمال فنيّة ألبوم جديد. وصدرت الأغنية باللغة العربيّة والفرنسية، وهي من كلمات عصام النجّار ومحمد رمضان وGIMS ، أما التوزيع الموسيقي فللنجم مساري وناصر البشير.

وعن "TMO" قال النجم عصام النجّار في بيان صحفي: "هذه الأغنية هي مُقدمة لألبومي الجديد الذي سأطرحه في مرحلة لاحقة، وأنا مُتحمس جداً للأصداء بخاصّة أنني أعيد تقديم أغنية حقّقت نجاحاً عالمياً بنسختها الأصليّة مع النجمين المُفضّلين عندي محمد رمضان وGIMS ".

وتابع عصام النجار: "لا شك أن النجم محمد رمضان من أكثر الأشخاص المؤثرين الذين قابلتهم في حياتي، ومُشاركته لي في هذه الأغنية هي بمثابة حلم يتحقق". وأضاف:" أنا من أشد المُعجبين بالنجم GIMS ، وبرأيي هو من أهم الأصوات على الساحة الفنية وقد أعطى أغنية TMO إضافة رائعة ومميزة".

وقال محمد رمضان "عندما أرسل لي المُنتج الموسيقي العالمي وسيم SAL صليبي أغنية TMO وسمعتها أحببتها على الفور وسجلتها". وتابع: "أنا مُتحمس جداً لهذا العمل الفني الذي جمعني بالنجم عصام النجّار وبأخي وصديقي GIMS الذي تشاركنا معاً نجاحاً كبيراً في أغنية يا حبيبي".

أما GIMS، فعبر عن إعجابه بأغنية "TMO" وعن فرحته الكبيرة بهذه الشراكة الفنية التي جمعته بـ عصام النجّار وحماسته للعمل مرة جديدة مع محمد رمضان".

يُذكر أن أغنية "TMO" صُورت على طريقة الفيديو كليب في القاهرة ومراكش ولوس أنجلوس تحت إدارة المُخرج Jon Primo .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان