إعلان

بسمة بوسيل تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "لبسمة"

02:02 ص الأحد 11 أغسطس 2024

كتب- مروان الطيب:

طرحت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أحدث كليباتها الغنائية بعنوان "لبسمة" وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وعلى حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت بسمة مقطع من الكليب عبر حسابها على "انستجرام" وعلقت: "هاد الجبال تعتق فيا، وتقولي شحال أنا قوية"، وحاز الكليب على إعجاب متابعيها، وعلقوا: "الفيديو كليب حلو قوي يا بسمة إيه الجمال ده، الأغنية تحفة إيه الجمال ده كله، ألف مبروك الأغنية والكليب والكلمات وجمالك كله رائع".

وكشفت بسمة بوسيل مؤخرًا عن انتهائها من تصوير كليب غنائي برفقة مخرج الكليب أمير الرواني عبر حسابها على نفس التطبيق، وعلقت: "فخورة للغاية لأشارككم انتهائي من تصوير أول كليباتي الغنائية، ويالها من رحلة، بقيادة المخرج العبقري أمير الرواني، هذا المشروع تم تصويره في استوديو ماجي، أول استوديو والوحيد في شمال أفريقيا والمغرب بنظام الليد الافتراضي، لا أستطيع الانتظار حتى تشاهدوا ما كنت أعمل عليه، تحياتي لسحر المغرب، أول أغنية مغربية ليا قريبا".

وتواصل الفنانة بسمة بوسيل طرح عدد من الأغاني على طريقة السينجل، وكانت أول أغانيها بعنوان "البدايات" وهي من إنتاج طليقها الفنان تامر حسني وحققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، كما طرحت مؤخرًا ثاني أغانيها بعنوان "قال في حقي كل خير".

اقرأ أيضا:
قبل القبض عليه في المطار.. عصام صاصا منهارا: "راضي بقضاء ربنا" (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان