إعلان

شاهيناز تطرح كليبها الجديد "كده فل" على "يوتيوب"

09:02 م الثلاثاء 17 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

طرحت الفنانة شاهيناز أحدث أغانيها السينجل على طريقة الفيديو كليب بعنوان "كده فل" وذلك عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وعلى صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ظهرت شاهيناز في الكليب بعدد من الإطلالات الجريئة وسط عدد من الاستعراضات، وتلقى الأغنية نجاحًا ملحوظًا، الأغنية كلمات أحمد حمتو، ألحان محمد الفهد، توزيع تركي خفاش.

عادت الفنانة شاهيناز للأضواء بعد غياب وطرحت خلال الفترة الماضية عدد من الأغاني التي لاقت نجاحًا بين جمهورها ومتابعيها منها "لو ناسيين أفكركوا" مع الفنان محمد رمضان، وأغنية "رنلي رنة"، وأغنية "وحش الكون".

وكان الظهور الأخير للمطربة شاهيناز في برنامج "قعدة ستات" وتحدثت عن السبب وراء ابتعادها عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية، وعن علاقتها بنجوم الغناء سواء في مصر أو الوطن العربي، إلى جانب العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية التي كشفت عنها لأول مرة.

وعن رأيها في فكرة المساكنة قالت: " "أنهي مساكنة؟، المساكنة اللي في أمريكا أو في أوروبا بيعملوها أن حد يأجر أوضة في بيت مشترك بس كل واحد في حاله، ولا المساكنة إن اتنين رجل وامرأة يعيشوا عيشة الأزواج وهم غير أزواج، أنا ست مسلمة وموحدة بالله وأعتقد أن كل الديانات بتحرم الفكرة دي ده زنا عشان بس منحورش الكلام، المساكنة اللي فيها علاقة زوجية بين رجل وامرأة غير متزوجين ده زنا ده كلام ربنا مش كلامي أنا وأكيد أنا ضد بحكم أني ست متدينة الحمد لله وفاهمة ديني وبحترم عقيدتي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان