إعلان

''مونديليز مصر فودز'' تتعاون مع بنك الطعام لمساعدة الأسر الفقيرة في رمضان

11:03 ص الجمعة 11 يوليو 2014

مونديليز مصر فودز تتعاون مع بنك الطعام لمساعدة الأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي):

قامت شركة مونديليز مصر فودز بتشجيع موظفيها على التطوع لمدة يومين تُحسب كساعات عمل رسمية لمساعدة بنك الطعام في تعبئة وتغليف الأغذية، التي يتم توزيعها على الفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان المعظم.

يشارك هذا العام فريق عمل تانج، احدي منتجات شركة مونديليز فودز مصر، في تعبئة الأغذية الي جانب مجموعة أخرى من الموظفين العاملين بالمركز الرئيسي والمصانع على مدار يومين في أجواء تنافسية.

تأتي مشاركة فريق عمل تانج هذا العام ليس فقط تزامنا مع اطلاق نكهات رمضانية جديدة مثل التمر هندي والكركدية بالإضافة الي نكهة قمر الدين، ولكن أيضا تأتي المشاركة من خلال شعار ''رمضان أحلي السنة دي'' حيث قاموا بوضع أكياس مشروب تانج بنكهاته الجديدة في داخل الكراتين المعبأة لتصل البهجة الي كل بيت محتاج في مصر.

وتم تقسيم المشاركين الي فرق، وتم عمل مسابقات فيما بينهم لإعلان الفريق الفائز، الذي قام بتعبئة أكبر عدد من الكراتين الرمضانية، والتي وصلت حصيلتها إلي ما يقرب من2400 كرتونة.

وفي هذا السياق تقول علا لطفي مدير العلاقات الحكومية والخارجية: ''نشعر دائما بالسعادة والدفء عندما نشارك في مثل هذه الفعاليات. وذلك لأننا نقوم بخدمة الأسر المحتاجة مما يساهم في إدخال البهجة والسرور إلي قلوب الكثير من المصريين. ونشعر بالدفء لأن روحنا المعنوية تكون مرتفعة للغاية ننسي معها حرارة الجو ومشقة الصيام ونتحدى بها انفسنا في اتمام هذه المهمة على خير ما يرام.''

وأضاف المهندس باسل أبو العطا العضو المنتدب لشركة مونديليز فودز مصر والمشرق: '' تعد خدمة المجتمع وتشجيع العمل التطوعي من الأولويات الاستراتيجية للشركة ونحن نشجع موظفينا على التطوع في مشاريع المسئولية الاجتماعية من خلال تمكينهم من القيام بذلك خلال ساعات العمل. هدفنا هو أن نخلق لحظات من البهجة والسعادة، ولهذا نفخر بأن نشارك بنك الطعام في رسم ابتسامة على وجوه المحتاجين وخاصة خلال شهر رمضان الكريم. وهذا أقل ما يمكننا القيام به للمجتمع الذي ننتمي اليه''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان