إعلان

فيديو- غادة عبدالرازق تسيطر على زمام الأمور بعد اغتيال الرئيس في ''السيدة الأولى''

10:48 م الأحد 29 يونيو 2014

السيدة الأولى

كتبت- منى الموجي:

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل ''السيدة الأولى''، باستعداد غادة عبد الرازق ''مريم'' لحضور خطاب زوجها رئيس الجمهورية ''هاشم'' ممدوح عبد العليم إلى الشعب بعد مرور عام على توليه للحكم، وهو الخطاب الذي يتناول عدة قرارات في صالح الغلابة والبسطاء وفي نفس الوقت تغضب آخرين.

يلقي هاشم الخطاب من القلعة أمام الشعب، ويوجه لهم الحديث بأنه يسعى لتنمية البلد وأنهم شركاءه في الحكم، وعندما يبدأ في ذكر القرارات التي قرر اتخاذها يتعرض لمحاولة إغتيال ويعمل الحرس على حماية الوزراء وزوجته وإخراجهم من محيط المكان، ونقل الرئيس إلى المستشفى.

يستعرض المسلسل سوء العلاقة بين السيدة الأولى زوجة الرئيس وابناءه من طليقته، ويدخل الرئيس في غيبوبة وتبدأ الصراعات حول من يدير زمام الأمور فما بين أحقية رئيس الوزراء تولي مقاليد الحكم حتى يفيق الرئيس وهو ما ترفضه السيدة الأولى التي ترغب في أن تكون زمام الأمور في يدها ليبدأ الصراع بينهما.

يعود الفلاش باك بالمشاهد إلى الحياة الأولى لمريم، فهي المُطلقة التي تعيش مع والدتها وشقيقتها في إحدى المدن الساحلية يمتلكون مطعم يديروه، وتظهر ناقمة على حياتها وتتطلع إلى ما هو أبعد بكثير منها فتقرر الاستعانة بابن عمها الذي يعمل في حملة المرشح للرئاسة هاشم، ليقربها منه وتعمل معه.

وتلعب الصدفة دورها في تقريبها أول خطوة من هاشم، حيث تترك أهلها وتذهب إلى صديقتها إحدى المشاركات في عرض مسرحي سيحضره هاشم.

وتنتهي الحلقة بالعودة إلى أرض الواقع بعيدا عن الفلاش لنرى كيف تخطط السيدة الأولى للتحكم في زمام الأمور.

فيديو الحلقة الأولى من مسلسل ''السيدة الأولى'':

أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان