إعلان

بالفيديو.. محمود عبد العزيز يستعيد صحته ويكشف تحالف شقيقه بطارق لطفي

11:42 م الثلاثاء 01 يوليو 2014

ابو-هيبه-فى-جبل-الحلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يفيق محمود عبد العزيز ''أبو هيبة'' من غيبوبته ليجد أمامه شخص يحاول قتله فيطعنه، وفي نفس الوقت يخطط حكم شقيقه ليضع زمام الأمور في قبضة يده، مؤكدا لزوجته أن ''أبو هيبة'' إن عاد فلن يكون واقفا على قدميه، وتعلن هي الأخرى عن رغبتها في الاستيلاء على مكان ''غنيمة'' وفاء عامر وتنتقل من مكان الضيوف إلى حجرة غنيمة وأبو هيبة، فيمنح حكم إجازة لكل العاملين في القصر لأن ولاءهم لأبو هيبة وحتى يضمن التصرف كيفما شاء دون عيون تراقبه.

يدخل حكم وزوجته غرفة أبو هيبة وغنيمة ويبدأوا في الاستيلاء على المجوهرات وكل ما غلى ثمنه، ويكشف ماهر ''كريم محمود عبد العزيز'' لصافي الأبنة الصغرى لأبنة عمه أبو هيبة عن حبه لها، موضحا أنه مختلف عن والده واخوته.

وترحب غنيمة والدتها بهذا الحب رغم رفض ابنتها، متمنية أن يكون من نصيب ابنتها لأنه الوحيد الذي سيقف إلى جوارهم في وجه والده في حال توفي أبو هيبة.

وعلى الجانب الآخر، يعقد حكم إتفاق مع ''كين'' طارق لطفي ويقسموا من خلاله السوق المصري بينهما، بحيث يترك ''حكم'' سوق السلاح لـ ''كين'' ويطلق ''كين'' يد ''حكم'' في سوق المخدرات.

وفي نهاية الحلقة يستجيب أبو هيبة للعلاج ويتعافى، بعد ممارسة العلاج الطبيعي، ويمر الوقت وقبضة ''حكم'' تزداد على ممتلكات شقيقه، حتى يعود أبو هيبة إلى مصر من جديد، لتنقلب الدنيا فوق رأس حكم وزوجته.

لينك فيديو الحلقة الثالثة من مسلسل ''أبو هيبة في جبل الحلال''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان