إعلان

بالفيديو.. خطة خالد الصاوى للايقاع باللواء شريف سرايا في ''تفاحة آدم''

04:01 ص الخميس 10 يوليو 2014

تفاحة آدم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-نورهان عبد الناصر:

الظابط شريف سرايا الذى يجسده ''ذكى فطين عبد الوهاب'' يطلب من مساعديه إستدعاء أمهر الرسامين و ذلك لكى يستطيعوا إعطائه أقرب تخيل إلى الخواجه الذى يبحثون عنه و المسئول عن عملية التنظيم و يستغل الإخوان و يجعلهم يعتقدون انه بجانبهم لكى يدلوا بأوصاف الشخص الذى تم التعامل معه.

دارت الحلقة الحادية عشر من مسلسل ''تفاحة ادم'' حول إجتماع الظابط شريف سرايا مع مساعديه لكى يقوموا بكشف شخصية الخواجة المسئول عن عملية التنظيم عن طريق تجهيز مجموعة من الرسامين و رسم أقرب تخيل للخواجة .

و يقوم شريف بإستغلال الإخوان و الجواسيس داخل الداخلية لكى ينشر إشاعة خاصة بالقبض على بعض العناصر من التنظيم المسئول عن إضطراب الأمن فى مصر وذلك لكى يستطيع التواصل مع الأشخاص الذى تم النصب عليهم من قبل الخواجة مثل الإعلامية نجوى و أحد أعضاء الإخوان لكى يستطيع أن يكشف عن أقرب وصف له.

و يقوم أدم الذى يجسده ''خالد الصاوى'' بالتنكر فى إحدى الشخصيات المختلفة لكى يستطيع جمع معلومات عن الظابط شريف من حارس العقار لديه و تصويره.

و تنتهى الحلقة على إرسال الخواجة لمساعدته هويدا التى تجسدها ''ريهام عبد الغفور'' إلى فيلا الظابط شريف عن طريق الإدعاء بأنه تم الإغماء عليها أمام الفيلا ، ثم يقوم حارس العقار بإدخالها للفيلا و تلتقى بشهيرة شقيقة شريف و أبنته.

المسلسل من بطولة خالد الصاوى، بشرى ، سامى العدل، محمد الشقنقيرى و ريهام عبد الغفور ومن تأليف محمد الحناوى و إخراج على إدريس.

لمشاهدة الفيديو.. أضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ... اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان