إعلان

مظاهرات في شوارع القاهرة ومطالبة بإقالة وزير الداخلية في حلقة الليلة من ''صاحب السعادة''

12:17 م السبت 12 يوليه 2014

مسلسل صاحب السعادة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

مظاهرات في شوارع القاهرة، ومطالبة بإقالة وزير الداخلية، ومحاضر إزعاج تبت بها النيابة. هذا ليس الواقع بل هي بعض الأحداث الطريفة في في الحلقة الرابعة عشرة من الكوميديا الاجتماعية ''صاحب السعادة'' التي تعرضها ''MBC1'' و''MBC مصر''.

تبدأ الحلقة بمطالبة وزير الداخلية ''فاروق شهاب الدين'' (خالد زكي) بالاستقالة بسبب تقصيره في متابعة الملفات. في هذا الوقت، يسعى ابنه ''الضابط سيف'' (محمد إمام)، إلى حل مشاكل عائلة حبيبته ''بوسي'' (تارا عماد) من أجل الزواج بها. فكيف سيتمكن من إقناع ''عيشة'' (لبلبة) بأن تعود إلى المنزل؟

وبين قرار ''اللواء بهيجة'' (نهال عنبر) بانتقال من موقعها إلى موقع آخر، وقرار ''عيشة'' بأن تعود إلى ساحة العمل في مجال الترجمة، تحمل الحلقة أحداثاً متفرقة. فبعد عودة المياه إلى مجاريها بين عادل إمام ولبلبة، ستثور ثائرتها مجدداً. فما السبب؟ وبعد تقديم ''سيف'' ملفاً متكاملاً عن عائلة ''بوسي''، هل يرضى والداه عن العائلة التي اختار أن يناسبها؟ اأما إزعاج الجار ''عبد العزيز'' (لطفي لبيب)، فسيأخذ شكلاً مختلفاً. كما يسعى ''الشيف شلبي'' (إدوارد) لتحقيق طموحه، وتقديم برنامج تلفزيوني يعلم كيفية الطهي، لكن ما الذي يدفعه فجأة لأن يتخذ قرار مغادرة منزل ''بهجت أبو الخير''؟ وهل ينجح الأخير في العدول عن الفكرة؟

''صاحب السعادة'' من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وبطولة كل من عادل إمام، لبلبة، خالدزكي، محمدإمام، إدوارد، خالد سرحان، ياسر فرج، إنجي وجدان، أمينة خليل، نادية خيري، بمشاركة النجوم لطفي لبيب، نهال عنبر، أشرف زكي، أحمد عيد وغيرهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان