إعلان

يوسف الشريف يقرر قتل أحمد صفوت في ''الصياد''

10:38 ص الأربعاء 16 يوليه 2014

يوسف الشريف فى الصياد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

بعد الاتفاق الذي تم بين النقيب طارق والمحامية مشيرة، لإنهاء قضية تعاطي المخدرات التي اتهم فيها شقيقها، يقوم أحد المساجين بقتل شقيق مشيرة داخل السجن.

تصل أوامر لضباط الجهاز بإنهاء علاقتهم بقضية الصياد، ويتم التأكيد أن هناك قضايا أخرى أكثر أهمية من قضية الصياد، وأن في حال ارتكاب الصياد لجرائم أخرى سيتولى التحقيق فيها ضباط آخرون من خارج الجهاز.

يبدأ سيف عبد الرحمن في مشاركة حلا أسراره ويتفق معها على الإيقاع بناجي الخليلي من خلال شخص يدعي رغبته في شراء صفقة السلاح التي يمتلكها الخليلي ويريد شرءاها لصالح الصياد، حتى يستطيع سيف من خلاله التعرف على الضابط الكبير الذي كون الخلية والشريك الذي يمولها.

يحاول النقيب طارق ومعه زميله وائل حل لغز الرائد سيف، بعدما تبين لهما كذب كل التفاصيل التي رواها حول قضية الصياد، بهدف تضليلهم، وظن طارق أن سيف يهدف بذلك إلى تعطيل ضباط الشرطة ليتمكن هو من الوصول من الصياد والانتقام منه بمفرده ليثأر لزوجته وابنته.

يقرر طارق البحث عن تفاصيل أكثر تدين سيف، فيكلف زميله وائل بجمع معلومات حول ''هشام البكري'' القتيل الذي اشتبه الجهاز في أنه الصياد.

تنتهي الحلقة مع اتخاذ سيف لقرار التخلص من النقيب طارق، قبل أن يكشف تحركاته وحقيقته ويقف أمام استكمال طريق الثأر والانتقام.

فيديو الحلقة 18 من مسلسل ''الصياد'' .. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان