إعلان

صور- نيللي كريم تحاول التخلص من الامير توفيق في ''سرايا عابدين''

12:31 م الأربعاء 16 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

قامت جولنار هانم ''نيللي كريم'' باجبار الناظر فخر الدين ''عبد الحكيم قطيفان''بسرقة ختم الخديوي اسماعيل ''قصى خولي''، والختم به على امر باعدام ولي العهد الأمير توفيق ''أحمد خالد''، لاجباره على الهرب وترك القصر، هذا ضمن احداث مسلسل ''سرايا عابدين''.

وفي الحلقة السابعة عشر من المسلسل، تمكنت الأميرة صافيناز ''نيللي كريم'' من النجاة من الموت، والوصول مرة أخرى إلى السرايا، لتعيش هناك خادمة، ليست إحدى زوجات الخدويوي.

وفي تلك الاثناء كان الخديوي برفقة شمس قادين ''غادة عادل'' والتى دبرت بالتعاون معه خدعة لاخراجها من السجن، واقناع الموجودين بالسرايا بانها ماتت، من اجل الحفاظ على سلامتها، والتعرف على الجهة التي ترغب في التخلص منها.

وحدثت مشاكل بين الخديوي والوالدة باشا خوشيار هانم ''يسرا''، نتج عنها ترك الوالدة باشا للسرايا، وذهابها إلى العيش في قصر آخر.

كما حاول مصطفى فاضل باشا ''خالد سرحان'' اقناع مشايخ الأزهر بالتعاون معه ومع الباب العالي، واشعال فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحين، وخلق الكثير من المشاكل، للتخلص من الخديوي اسماعيل.

يعد سرايا عابدين أضخم انتاج عربي تقوم به شبكة ''إم بي سي''، ويقوم ببطولته كوكبة من النجوم، ومن بينهم يسرا، الممثل السوري قصى الخولي، اللبنانية نور، غادة عادل، نيللي كريم، داليا مصطفى، محمود البزاوي، صلاح عبدالله، كارمن لبس، داليا مصطفى، مجدي بدر، علاء مرسي، ناهد السباعي، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج عمرو عرفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان