إعلان

الليلة في ''سرايا عابدين''.. مخططات كبيرة داخل القصر

04:51 م الخميس 03 يوليو 2014

سرايا عابدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد طعيمة:

بدأت المؤامرات تتسع في قصر الخديوي في الإنتاج الدرامي الأضخم ''سرايا عابدين''. ويمكن إطلاق عنوان ''المؤامرات وألغاز'' على الحلقة الخامسة من العمل، الذي يجمع كل من يسرا، وقصي خولي، وغادة عادل، ونيللي كريم، ونور، ومي كساب، وسوسن أرشيد، وداليا مصطفى، وصلاح عبد الله، وعبد الحكيم قطيفان، ووائل نجم، وصفاء الطوخي وتعرض مساء اليوم الخميس.

تنطلق الأحداث بإعلان خبر مفرح، يشكل انتصاراً لـ ''لملكة خوشيار '' (يسرا)، وتنتهي بلحظات يظنها الخديوي اسماعيل (قصي خولي) حميمة مع زوجته الجديدة ''الأميرة جشم'' (سوسن أرشيد)، لكن المشاهد سيكتشف، الأسباب الحقيقية التي دفعت الأخيرة إلى الزواج من الخديوي. كما تستمر ''الأميرة فريال'' (نور) في زرع الكره، في قلب ابنها فؤاد تجاه أشقائه ولاسيما شقيقه توفيق، ابن ''الأميرة شفق''. كما تشهد الحلقة، محاولة لتجنيد إحدى زوجات الخديوي لمصلحة الدولة العثمانية، فهل توافق أم تقلب الطاولة على من كلفها بالأمر وتبلغ الخديوي بهذا المخطط؟

كما تتعرض ''وداد'' (غادة عادل) التي أطلقت على نفسها اسم ''شمس'' لمحاولة قتل، فمن المستفيد من قتلها؟ و تعتبر الأخيرة أن الخديوي ما دام يتنقل بين امرأة وأخرى، فلا أحد منهن ملكت قلبه وشغلت باله، وتطمح للفوز بقلبه

يذكر أن ''سرايا عابدين'' من كتابة هبه مشاري حمادة وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة ''O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان