إعلان

بالفيديو.. غادة عبد الرازق تجتمع بشباب القوى الثورية في "السيدة الأولى"

12:31 ص الجمعة 04 يوليه 2014

السيدة الأولى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

تجتمع "مريم" غادة عبد الرازق بممثلي القوى الثورية، وتقنعهم بأهمية عودة المتظاهرين إلى بيوتهم وأن يثقوا فيها وفي أن الرئيس أصبح الآن في حالة صحية جيدة ولكنه يحتاج لوقت قليل حتى تتحسن صحته بصورة أفضل ويستطيع الظهور من جديد أمام الشعب.

تنجح مريم في الحلقة الخامسة من مسلسل "السيدة الأولى" في كسب ثقة المتظاهرين من جديد في لقاءها الذي كان على الهواء مباشرة، وتؤكد لواحد من ممثلي القوى الثورية أن الثورة قامت لأجل أن تصبح مصر مثل الدول المتقدمة، وأنهم إذا رفضوا كلامها باعتبارها زوجة الرئيس فعليهم تصديقها لأنها نائب رئيس الحزب الحاكم، كما تركت لهم المجال في البقاء أمام القصر كيفما شاءوا لأن لم يعد هناك ما يجبرهم على العودة لمنازلهم بعد الثورة.

في "الفلاش باك" تعمل مريم بحماس شديد في تنظيم احتفالات "هاشم الرئيس" ممدوح عبد العليم، وفي نفس الوقت تُنقل والدتها للمستشفى فتذهب مريم لزيارتها لتجد الشخص الذي يريد زواجها هناك ليحدث بينهما صدام يعطلها عن حضور الحفلة.

كما يتعرض هاشم لمشكلة بسبب ابنته "ريهام حجاج" بعد نشر صورة لها خلف المخرج عمر على موتوسيكل، ويتسبب فشل الحفلة وغياب مريم عن حضورها في قيام هاشم بطردها من العمل في حملته الإنتخابية.

وتنتهي الحلقة بقيام واحدة من الممرضات، بتصوير هاشم وهو يرقد على سرير المرض في غيبوبة، ليتم تسريب الصورة أمام الشعب.

 

لمشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل "السيدة الأولى": إضغط هنا

 

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان