إعلان

خلاف يتحول من الدراما إلى الحقيقة حول أغنية بمسلسل "لأعلى سعر"

12:43 م الثلاثاء 13 يونيو 2017

كتبت- هاجر حاتم:

بين الواقع والدراما هناك تشابه كبير، إلا أنه في بعض الأحيان قد يختلط هذا الأمر على المشاهد والفنان أيضًا، وهو ما حدث في مسلسل لأعلى سعر الذي يعرض في رمضان الحالي، بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي.

في سياق الدراما يجسد الفنان نبيل الحلفاوي دور والد الفنانة نيللي كريم "عم مخلوف" والذي يعمل كموسيقار يلعب على "القانون" ويتبنى المواهب الفنية، التي كان من ضمنها الفنانة راندا حافظ التي لعبت دور "شجن" وقام بتأليف أغنية لها تدعى "هجرتك" والتي غنتها ولكنها تركت الأغنية وتركت "عم مخلوف" لـ تتجه لأغاني الحفلات ويصبح لها شهرة كبيرة.

ومن ثم تظهر الفنانة "هايدي موسى" كمطربة شابة جديدة، يعرض عليها "عم مخلوف" ذات الأغنية لتغنيها بصوتها وتنشرها على الانترنت وتنجح في سياق الدراما، إلا أن "شجن" راندا حافظ تعاود من جديد وتريد ذات الأغنية وتدفع ثمنها، ومازالت أحداث المسلسل لم تكشف بعد ماذا سيقرر "عم مخلوف" لمن سيعطي الأغنية.

إلا أن الفنانة راندا حافظ قامت بنشر الأغنية بصوتها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، وهذا ليس بأحداث المسلسل ولكن بالحقيقة، مما أثار أزمة على موقع التواصل، حيث لم يفرق الكثيرون بين الحقيقة والمسلسل، واتهموها بسرقة الأغنية.

وعلقت راندا بأن الأغنية كانت لها من الأول بالمسلسل، وهي أول من غناها بصوتها، وأن الأغنية ليست ملكًا لأحد، فهي تابعة للمسلسل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان